على مرتين... دي خيا يحرم المغربي سايس من هدف محقق بالبريميرليغ

على مرتين... دي خيا يحرم المغربي سايس من هدف محقق بالبريميرليغ

29 اغسطس 2021
لحظة تصدي دي خيا لتسديدة المغربي سايس (Getty)
+ الخط -

 

حرم الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حامي عرين نادي مانشستر يونايتد، منافسه المغربي رومان سايس، مدافع وولفرهامبتون، من تسجيل هدفٍ مُحقق في المواجهة التي انتهت لصالح "الشياطين الحُمر" بهدف نظيف، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

واعتمد أصحاب الأرض على الكرات الثابتة، وتقدم مدافعي مانشستر يونايتد، لكن الدقيقة الـ(69) شهدت أخطر فرصة لنادي وولفرهامبتون، بعدما كاد النجم المغربي رومان سايس أن يُسجل الهدف الأول، لولا تألق الحارس دي خيا.

ووصلت الكرة إلى رومان سايس الذي حولها برأسه إلى عرين دي خيا، ليقوم حامي عرين اليونايتد بالتصدي لها، لكنها عادت مرة أخرى إلى المدافع المغربي الذي أطلقها مباشرة تجاه شباك "الشياطين الحُمر"، إلا أن الحارس الإسباني أبعد خطورتها، وسط دهشة لاعبي وولفرهامبتون.

 

وأعطى تصدي الحارس دي خيا دفعة معنوية لزملائه، الذين نجحوا بخطف الفوز، عبر قيام النجم ميسون غرينوود بستجيل الهدف الوحيد في المواجهة بالدقيقة الـ(81)، بعد تمريرة من المدافع الفرنسي رافاييل فارن، الوافد الجديد إلى مانشستر يونايتد.

وبفضل هدف ميسون غرينوود، تمكن مانشستر يونايتد من الحصول على 3 نقاط، ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فيما فشل وولفرهامبتون بالحصول على أي نقطة حتى الآن.

المساهمون