علي عدنان يوجه رسالته: لا تخلطوا الأوراق بشأن التأهل لمونديال قطر

علي عدنان يوجه رسالته: لا تخلطوا الأوراق بشأن التأهل لمونديال قطر

25 مايو 2021
النجم العراقي علي عدنان (Getty)
+ الخط -

أعرب لاعب منتخب العراق والمحترف مع فريق فانكوفر الكندي، علي عدنان، عن تفاؤله بأن يخطف منتخب "أسود الرافدين" إحدى بطاقتي التأهل للمرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 في قطر، مشدداً على ضرورة توفير مستلزمات النجاح في الفترة المقبلة.

وتعادل المنتخب العراقي سلباً أمام منتخب طاجكستان في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب الفيحاء في محافظة البصرة، جنوبي العراق، وذلك ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المزدوجة، التي ستستأنف بداية الشهر المقبل بنظام التجمع.

وقال اللاعب علي عدنان في تصريح بعد المباراة: "تجريبية طاجكستان كشفت للمدرب السلوفيني العديد من الأمور، وستكون المباراة المقبلة أمام النيبال، السبت المقبل، المحطة الأخيرة قبل خوض مباريات التصفيات المزدوجة، وبالتالي باتت جميع الأمور واضحة قبل السفر إلى البحرين لخوض المباريات أمام منتخبات كمبوديا وهونغ كونغ وإيران".

وأضاف عدنان في حديثه: "علينا ألا نفكر بعيداً ونخلط الأوراق، فالوصول إلى كأس العالم يحتاج الكثير، وجل همنا كلاعبين مواصلة تقديم النتائج الإيجابية وقطع بطاقة العبور إلى الدور الحاسم من التصفيات، والذي ومن دون شك سيكون أصعب بكثير، لا سيما أننا سنواجه منتخبات قوية على مستوى القارة".

المساهمون