عودة زياش ومزراوي أو الإقالة.. ماذا سيختار حاليلوزيتش؟

عودة زياش ومزراوي أو الإقالة.. ماذا سيختار حاليلوزيتش؟

23 ابريل 2022
حاليلوزيتش قد يرحل عن منتخب المغرب (محمد كارامالي/Getty)
+ الخط -

 

يستعد وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، للعودة إلى المغرب أواخر شهر رمضان الجاري، قادماً من فرنسا، التي قضى فيها عطلة برفقة عائلته، من أجل عقد اجتماع مع فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، للنظر في مستقبله مع "أسود الأطلس".

وعلم "العربي الجديد" السبت، بأن مستقبل الربان البوسني، بات على مهب الريح مع منتخب المغرب، حيث سيتم التمهيد لإقالته رغم أن التكتم هو سيد الموقف في الوقت الحالي من قبل المسؤولين في المغرب، الذين لا يريدون استباق الأحداث، في انتظار إيجاد بديل مثالي للمدير الفني الحالي.

ولم يعد فوزي لقجع، يحتمل بقاء حاليلوزيتش، على رأس المنتخب المغربي، لذلك سيُحاول خلال الاجتماع المقبل، نصحه بإعادة النجوم المبعدين عن عرين "أسود الأطلس"، وفي مقدمتهم حكيم زياش لاعب تشلسي الإنكليزي، ونصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

وبالنظر لمعرفة لقجع، بأن حاليلوزيتش يعارض عودة الثنائي زياش ومزراوي إلى صفوف المنتخب المغربي، سيكون ذلك سببا واضحا لإقالة الربان البوسني من منصبه، الذي خلف فيه الفرنسي هيرفي رينار.

ولم يتمكن وحيد حاليلوزيتش، من قيادة المنتخب المغربي الأول، للتألق في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، مقابل ذلك ساعده استقبال زملاء أشرف حكيمي، لكل المباريات داخل المغرب، في تصفيات مونديال 2022 بقطر، من أجل التأهل دون معاناة.

المساهمون