غريزمان يعاني مع أتلتيكو مدريد.. والأرقام تكشف الحقائق

غريزمان يعاني مع أتلتيكو مدريد.. والأرقام تكشف الحقائق

21 سبتمبر 2022
غريزمان يجد نفسه في الموسم الحالي على مقاعد البدلاء (آنخيل مارتينيز/Getty)
+ الخط -

تتواصل معاناة النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، مع ناديه أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي، بعدما بات يدخل في العديد من المواجهات عقب الدقيقة الـ60، بسبب العقد مع برشلونة، بالإضافة إلى عدم قدرته على تقديم الإضافة ضد ريال مدريد في "الديربي"، الذي خسره "الروخيبلانكوس"، بهدفين مقابل هدف وحيد في "الليغا".

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الثلاثاء، أن أنطوان غريزمان "يختنق" في الموسم الحالي مع أتلتيكو مدريد، بعد انقضاء 6 أسابيع من منافسات "الليغا"، وأصبح ريال مدريد متقدماً على "الروخيبلانكوس" بـ8 نقاط كاملة.

وأوضحت أن غريزمان يحصل على راتب كبير في أتلتيكو مدريد، لكنه يجد نفسه في الموسم الحالي على مقاعد البدلاء ينتظر، حتى موعد دخوله المحدد في المباراة، ومع ذلك لم يفتعل الفرنسي المشاكل في غرف خلع الملابس أو يمتعض من قرارات المدرب دييغو سيميوني في المواجهات.

وأردفت أن غريزمان استطاع تسجيل هدفين مع أتلتيكو مدريد، بعدما دخل بديلاً، لكنه استطاع خوض لقاء الديربي ضد ريال مدريد منذ البداية، إلا أن قرار إجلاسه على مقاعد البدلاء، ألقى بظلاله على أداء المهاجم الفرنسي.

وتابعت أن سياسة أتلتيكو مدريد بالتزام العقد مع برشلونة، وعدم رغبة إدارة "الروخيبلانكوس" بدفع 40 مليون يورو في شهر يونيو/حزيران عام 2023، إن شارك بأكثر من عدد الدقائق الموضوعة في عقده، جعلت الفرنسي يختنق.

واختتمت بأن أنطوان غريزمان يختنق بالفعل مع أتليتكو مدريد، بسبب سياسة الإدارة بالتعامل مع عقده المبرم مع برشلونة، وإن استمر الحال على ما عليه في الموسم الحالي، فقد يجد "الروخيبلانكوس" نفسه يدفع مبالغ مالية إضافية، نتيجة عدم قدرته على إيجاد حل لنجم يعاني معه.

المساهمون