غوارديولا يدعم كومان: يستحق عاماً آخر مع جماهير المدرجات

غوارديولا يدعم كومان: يستحق عاماً آخر مع جماهير المدرجات

08 يونيو 2021
كومان وغوارديولا صديقان (Getty)
+ الخط -

تحدث مدرب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، الإسباني بيب غوارديولا، عن زميله السابق، مدرب فريق برشلونة الحالي، الهولندي رونالد كومان، وذلك في تصريحات أمام الصحافيين خلال مشاركته في بطولة "للغولف" في مدينة مايوركا الإسبانية.

وتحدث المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، لأول مرة بعد خسارته نهائي دوري أبطال أوروبا أمام منافسه تشلسي الإنكليزي، وقرر التحدث عن المدرب الهولندي، رونالد كومان: "كان عاماً صعباً على كل الأندية، كومان يستحق عاماً آخر، وهذه المرة مع جماهير في المدرجات".

وأضاف بيب غوارديولا خلال حديثه: "الأمور ستكون مختلفة هذا العام، مع وجود الجماهير في المدرجات، لا يمكن مقارنة أي شيء مع الإعلام الكتالوني والمدريدي، إذا كنت لا تريدها، فأنت لن تدخل في المهمة التدريبية".

وعن لقائه رئيس فريق برشلونة، قال غوارديولا: "تحدثت مع لابورتا، بدا واثقاً من قراره الذي اتخذه بخصوص المدرب كومان. أغويرو وإريك غارسيا صفقتان كبيرتان وصحيحتان. "كون" هداف كبير، ومع إريك قلت للمدرب كومان إنه حصل على صفقتين مميزتين، سيكون الأخير قائداً في السنوات القادمة".

وعن إمكانية عودته إلى تدريب فريق برشلونة، قال بطل "البريمييرليغ"، غوارديولا: "لدي سنتان من عقدي مع مانشستر سيتي، أنا سعيد وسنُتابع الأمر هكذا".

المساهمون