غوارديولا يعتذر لأسطورة ليفربول: أشعر بالخجل

غوارديولا يعتذر لأسطورة ليفربول: أشعر بالخجل

14 فبراير 2023
سيخوض غوارديولا مباراة مهمة ضد أرسنال الأربعاء (Getty)
+ الخط -

تحدث المدرب الإسباني بيب غوارديولا، في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة فريق أرسنال وهي مباراة مؤجلة من الجولة الـ 12 لمنافسات "البريميرليغ"، وتراجع عن الكلام الذي وجهه قبل أيام لأسطورة فريق ليفربول، الإنكليزي ستيفن جيرارد.

ويتحضر غوارديولا لمواجهة منافسه فريق أرسنال متصدر الدوري الإنكليزي، غداً الأربعاء، في مباراة مهمة جداً من أجل مواصلة الضغط ومحاولة تقليص فارق النقاط مع "المدفعجية"، وهي قمة خاصة مع مساعده السابق في "سيتي"، الإسباني ميكيل أرتيتا.

وخلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة فريق أرسنال، تناول غوارديولا ما قاله قبل أيام عن جيرارد وقال، الثلاثاء: "أعتذر لستيفن جيرارد على الكلام الغبي الذي قلته والذي لم يكن ضرورياً، أشعر بالخجل من نفسي. هو لا يستحق ذلك".

وكان غوارديولا صب غضبه قبل أيام على الأندية التي ساهمت بفتح رابطة "البريميرليغ" تحقيقاً في وضع نادي مانشستر سيتي الاقتصادي وإمكانية خرقه لقوانين اللعب المالي النظيف، وهاجم الجميع ولم يسلم أسطورة ليفربول السابق، ستيفن جيرارد، من هجومه.

وخلال حديثه قبل أيام أشار غوارديولا إلى أن الجميع يلوم مانشستر سيتي على شيء يحدث وتساءل ساخراً: "هل تسبب مانشستر سيتي بانزلاقة جيرارد أيضاً؟"، ليُصلح ما قاله ويعتذر لجيرارد قبل مواجهة أرسنال ويؤكد أنه يحترمه للغاية.

المساهمون