فرجاني ساسي يكشف تفاصيل ما حدث مع الجماهير التونسية بعد مباراة سورية

فرجاني ساسي يكشف تفاصيل ما حدث مع الجماهير التونسية بعد مباراة سورية

06 ديسمبر 2021
ساسي يشارك بانتظام مع منتخب تونس (جيميس ويليامسيون/ Getty)
+ الخط -

نجح لاعبو المنتخب التونسي في تحقيق انتصار مثير على منتخب الإمارات بنتيجة 1ـ0، الاثنين، مكنهم من التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس العرب، فيفا قطر 2021.

وساهم الانتصار في المصالحة مع الجماهير التونسية، التي كانت غاضبة من مردود منتخبها في اللقاء الثاني من المسابقة، والذي تزامن مع الخسارة ضد سورية بنتيجة 2ـ0، ما عقّد مهمة "نسور قرطاج"، قبل الانتصار على الإمارات الذي أهداهم صدارة المجموعة.

وقال الفرجاني ساسي، أحد نجوم المنتخب التونسي، عقب اللقاء ضد الإمارات لإسلام المدب، مبعوث إذاعة "إكسبريس" التونسية: "لقد حققنا الأهم وحصل التدارك، وتمكنا من تحقيق انتصار مثير ومستحق، وأسعدنا الجماهير التونسية، وعلينا الآن أن نركز أكثر من أجل الدفاع عن فرصنا في البطولة".

ولاحقت الانتقادات نجم الدحيل القطري، بعد أخبار عن تصرف غير أخلاقي قام به تجاه بعض الجماهير في نهاية اللقاء ضد سورية، وهو ما نفاه ساسي بالقول: "مردودي في اللقاء ضد سورية لم يكن جيداً، ولكن هذا الأمر ينطبق على كل اللاعبين في تلك المباراة، ويجب تقبّل نقد الجماهير وغضبها، وشخصياً كنت غاضباً بسبب مردودي في المباراة، ومن المعروف أن الجماهير تنتقد العناصر التي لها خبرة، وعلينا قبول ما يصدر عنها من خلال محاولة التدارك".

وتابع ساسي: "الهزيمة ضد سورية ساعدتنا على مراجعة بعض النقاط السلبية التي رافقت مستوانا في اللقاء، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا من إمكانات من أجل تحقيق النتيجة الأفضل، وما زلنا نثق بقدراتنا".

وساسي من أقدم العناصر في المنتخب التونسي، شارك في كأس أفريقيا في دورات 2015 و2017 و2019، كما شارك في كأس العالم في روسيا 2018، وسجل هدفاً ضد إنكلترا.

المساهمون