فييري يدافع عن لوكاكو: أهدرت أهدافاً أكثر مما سجلت

10 ابريل 2023
فييري نجم إنتر السابق (كلاوديو فيلا/Getty)
+ الخط -

دافع كريستيان فييري مهاجم إنتر وإيطاليا السابق عن البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي لم يقدم المنتظر منه مع النيراتزوري هذا الموسم بعد عودته للفريق معاراً من تشلسي الإنكليزي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً ستة أهداف في 22 مباراة على مستوى الأندية هذا الموسم، لكن المرة الأخيرة التي هزّ فيها الشباك من لعبة مفتوحة كانت في أغسطس/ آب 2022، خلال لقاء الفوز 2-1 على ليتشي في ستاد فيا ديل ماري.

وسيعود لوكاكو إلى تشلسي في نهاية فترة إعارته في الصيف، وليس من المؤكد أن إنتر سيتيح له فرصة اللعب بصفوفه مجدداً في 2023-2024.

وكان مستواه السيئ محل نقاش في إيطاليا حيث خرج إنتر حاليًا من المراكز الأربعة الأولى بعد تعادله 1-1 مع ساليرنيتانا يوم الجمعة.

وقال فييري خلال برنامج بوبو التلفزيوني على تويتش الأحد "كلاعب كرة قدم، أهدرت عدداً من الأهداف أكثر من تلك التي سجلتها، لكن من المهم أن يكون لديك فرص".

وأردف "سيكون الأمر دراماتيكيًا إذا لم تكن لديه فرص لتسجيل الأهداف (يقصد لوكاكو). إذا لم تكن لديه فرصة في عشر مباريات".

وأضاف المهاجم الإيطالي السابق "يجب أن يلعب 90 دقيقة، ومن غير المنطقي استبداله بعد ساعة واحدة فقط".

يُذكر أن لوكاكو تألق بشكل لافت مع إنتر من عام 2019 حتى 2021 حين انتقل إليه قادماً من مانشستر يونايتد فسجل 64 هدفاً في 95 مباراة بكافة المسابقات مما دفع تشلسي لضمّه لكن رحلته في ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن لم تسر بشكلٍ جيد.

فرق
المساهمون