في ليلة الأهداف الجزائرية... بن سبعيني يخطف الأضواء ويطيح بنوير

في ليلة الأهداف الجزائرية... بن سبعيني يخطف الأضواء ويطيح بالعملاق نوير

27 أكتوبر 2021
النجم الجزائري تألق بشكل لافت أمام بايرن ميونخ (كريستيان فيرهاين/Getty)
+ الخط -

شهد، اليوم الأربعاء، تألقاً لافتاً لنجوم الجزائر في مختلف الملاعب الأوروبية، التي كانت أغلبها على موعد مع إجراء منافسات الكأس، باستثناء الدوريين الاسباني والإيطالي اللذين استمرا بإجراء جولة جديدة من المسابقتين.

وكان نجم الليلة دون منازع ظهير أيسر بوروسيا مونشنغلادباخ، رامي بن سبعيني، الذي سجل ثنائية بمرمى العملاق بايرن ميونخ، وذلك عندما تنافس الفريقان ضمن منافسات الدور الـ16 من مسابقة كأس ألمانيا، والتي شهدت خروج النادي "البافاري" بخسارة مدوية في المباراة (5/0).

وجاء الهدف الأول لرامي بن سبعيني في الدقيقة الـ(15) بعد هجوم معاكس، قبل أن يسجل ركلة جزاء في الدقيقة الـ(21) حيث خادع الحارس مانويل نوير على طريقة نجم إيطاليا ووسط ميدان تشلسي الإنكليزي، جورجينيو، مع العلم أنها الثنائية الثانية للاعب الجزائري في شباك حارس "المانشافت"، بعد تلك التي كانت له في الدوري قبل موسمين.

أما في هولندا فقد تمكن لاعب خط الوسط راميز ورقي من تسجيل هدفين لفريقه توينتي أمام أو أس أس 20 ضمن الدور الأول من مسابقة الكأس، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول بتسديدة رائعة في الربع ساعة الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة مستغلاً مجهوداً رائعاً من زميله.

وفي الدور الـ16 من مسابقة كأس سويسرا تألق كذلك المهاجم الشاب محمد أمين عمورة، الذي رغم دخوله احتياطياً من جانب لوغانو إلا أنه تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ(82) مستغلاً خطأً فادحاً من مواطنه الشاب عبد الله العيداني (18 عاماً)، الذي شارك لأول مرة مع الفريق الأول.

واستطاع كذلك الشاب عبد الحق قادري من تسجيل أول أهدافه في الملاعب الأوروبية، وذلك في منافسات كأس بلجيكا عندما رحل مع فريقه كورتري لمواجهة رويال نوك ضمن منافسات الدور الثاني.

المساهمون