قبل القمة الأوروبية.. طوارئ في إشبيلية بسبب موعد عودة النصيري

قبل القمة الأوروبية.. طوارئ في إشبيلية بسبب موعد عودة النصيري

18 أكتوبر 2021
يوسف النصيري نجم إشبيلية (كريستينا كويكلر/فرانس برس)
+ الخط -

يترقب المدير الفني لنادي إشبيلية، جوليان لوبيتيغي، تطور الحالة الصحية لنجمه المغربي، يوسف النصيري، قبل المواعيد المهمة التي تنتظر الفريق، حيث يعاني الدولي المغربي من إصابة تلقاها في لقاء الدوري أمام إسبانيول.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لوبيتيغي ومشجعي الفريق، ينتظرون عودة هدافهم بشغف، باعتبار الإضافة الفنية التي سيقدمها، وتأثير غيابه على النتائج مؤخراً، بتعادل ضد فولفسبورغ الألماني بدوري أبطال أوروبا، ثم هزيمة أمام غرناطة في "الليغا"، قبل الفوز أمس الأحد بهدفٍ يتيم ضد سيلتا فيغو.

ويواصل النصيري فحوصاته اليومية للتأكد من شفائه الكُلي، تحت متابعة من الجهاز الطبي للنادي الأندلسي، غير أنه يرفض استباق الأحداث والعودة بسرعة، ما قد يجعله تحت تهديد تلقي إصابة ثانية أكثر خطورة.

ومع ذلك، يرغب لوبيتيغي أن ينجح جهازه الطبي في تسريع عودة المغربي، قبل قمة أوروبية مرتقبة، أمام نادي ليل الفرنسي الأربعاء، لكن الأمر يبدو صعب التحقيق، رغم أهميته الكبيرة للمدرب الذي لم يجد حلولاً كافية لتعويض لاعب يمتلك حساً تهديفياً مماثلاً.

ومن أجل ضمان علاجه، غاب يوسف النصيري عن قائمة المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم، قطر 2022، وواصل برنامجه إلى جانب الأطباء، وهو ما لم يؤثر على "أسود الأطلس" الذين نجحوا في تحقيق فوزين ضد غينيا.

ويتصدر النصيري قائمة الهدافين في ناديه، رفقة النجم الأرجنتيني، إيريك لاميلا، حيث سجل ثلاثة أهداف بعد مرور 8 أسابيع.

المساهمون