قناة برتغالية تصدم الجميع وتكشف عن الفائز بالكرة الذهبية

قناة برتغالية تصدم الجميع وتكشف عن الفائز بالكرة الذهبية

05 نوفمبر 2021
ميسي حصد الكرة الذهبية 6 مرات سابقاً (توماس سامسون/فرانس برس)
+ الخط -

تتوالى الأنباء حول النجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، في ظل منافسة شرسة بين نجوم كبار، تألقوا في الموسم الماضي على مستوى مختلف البطولات المحلية والقارية والدولية، سواء مع أنديتهم أو منتخبات بلادهم.

وبحسب تقرير لقناة "أر تي بي" البرتغالية، فإنه تم إخبار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه فاز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وكان النجم الأرجنتيني، الذي سيحصد كرته الذهبية السابعة بحسب هذا التقرير، في حفل يقام بباريس يوم 29 نوفمبر/ تشرين الثاني، هو المرشح الأوفر حظاً لنيل الجائزة منذ عدة أشهر، ويرجع ذلك أساساً، إلى حصد بطولة كوبا أميركا في الصيف.

وأضاف التقرير أيضاً، أن ميسي أجرى مقابلة الفائز المعتادة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، رغم أن هناك من يعتقد، أنه لا يستحق الفوز بأكبر جائزة فردية في عالم كرة القدم هذا العام.

وفي وقت سابق، بينت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هو الفائز بالكرة الذهبية لعام 2021، بعد الكشف عن صورة مسربة لقائمة ترتيب اللاعبين، التي بينت حصول نجم بايرن ميونخ على 627 صوتًا، فيما احتل ميسي المركز الثاني، ومن خلفهم كريم بنزيمة.

المساهمون