كابوس الإصابات يلحق ديمبيلي إلى "اليورو"...إقصاء من المنتخب الفرنسي!

كابوس الإصابات يلحق ديمبيلي إلى "اليورو"...إقصاء من المنتخب الفرنسي!

21 يونيو 2021
عثمان ديمبيلي يتعرض لإصابة جديدة في مسيرته (Getty)
+ الخط -

تعرّض النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، لضربة قاسية جديدة في مسيرته الكروية، وذلك بعد أن أعلن منتخب "الديوك" مغادرة اللاعب بعثة "يورو 2020"، بسبب تعرّضه لإصابة قوية ستُبعده لأكثر من 3 أسابيع عن الملاعب، في خبر مفاجئ لجماهير فرنسا.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن مغادرة المهاجم عثمان ديمبيلي، بعثة المنتخب التي تُشارك في بطولة "يورو 2020"، وذلك إثر تعرّضه لإصابة قوية على مستوى الركبة في مواجهة منتخب المجر يوم السبت الماضي، والتي تتطلب ابتعاده عن الملاعب نحو 3 أسابيع تقريباً.

ويعني هذا الخبر أن المنتخب الفرنسي خسر ديمبيلي في بطولة "يورو 2020"، وذلك لأنه حتى لو واصلت فرنسا مشوارها في المنافسات حتى المباراة النهائية، إذ أن المدة التي سيغيب عنها ديمبيلي هي أطول من الفترة التي تستمر فيها البطولة والمقدرة بحوالي أسبوعين ونصف من الآن، وتحديداً يوم 11 تموز/يوليو القادم.

ولم يتعرض عثمان ديمبيلي للكثير من الإصابات في موسم 2020-2021، ولعب مع فريقه برشلونة 44 مباراة في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، وهو أعلى مُعدل مباريات خاضها الجناح الفرنسي مع النادي "الكتالوني" منذ انضمامه في موسم 2017-2018.

كما أن عودة مشكلة الركبة لعثمان ديمبيلي تعني أن الإصابة التي سبق وأن عانى منها المهاجم ستُهدد مصيره قبل انطلاق موسم 2021-2022، مع فريقه برشلونة، خصوصاً أنه أمسى واحدا من أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب الهولندي، رونالد كومان.

المساهمون