كابيلو لـ"العربي الجديد": مباريات بطولة كأس العالم 2022 مختلفة

كابيلو لـ"العربي الجديد": مباريات بطولة كأس العالم 2022 مختلفة وأتوقعها أقوى وأسرع

لندن

منير رحومة

المثنّى - القسم الثقافي
منير رحومة
منير رحومة
24 نوفمبر 2022
+ الخط -

تحدّث المدرب الإيطالي الشهير، فابيو كابيلو، عن استضافة قطر لكأس العالم 2022، التي تقام للمرة الأولى في المنطقة العربية، وهو الذي كان له صولات وجولات لسنوات في الملاعب.

وأكد كابيلو مدرب ميلان وريال مدريد السابق، أن مونديال قطر سيكون مثيراً للاهتمام، وذلك بفضل التوقيت الذي يلعب فيه بشهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول بعكس النسخ السابقة.

كما أكد كابيلو الذي قاد منتخب إنكلترا في السابق، أنّ كرة القدم التي ستُقدم خلال كأس العالم 2022 ستكون مختلفة عن سابقاتها، لعدّة أسباب وفقاً لرأيه.

يُذكر أن كابيلو بدأ مسيرة التدريب مع ميلان وحقق معه لقب دوري أبطال أوروبا عام 1994 على حساب برشلونة في النهائي الشهير بقيادة يوهان كرويف، ثم تناوب على تدريب ريال مدريد وروما ويوفنتوس وإنكلتراو روسيا وتوقف في عام 2018 بعد مسيرة قصيرة مع جيانغسون سانينغ.

ذات صلة

الصورة
المغترب الفلسطيني محمد صيام (حسين بيضون)

مجتمع

فاق مجموع من فقدتهم عائلة الفلسطيني محمد صيام خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الـ 50 شهيداً، من بينهم والده ووالدته، وبقية العائلة بين مصابين ونازحين.
الصورة
منتخب لبنان يبحث عن التعويض (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب لبنان لكرة القدم، حسن معتوق، أن التعادل الذي حسم المواجهة مع منتخب فلسطين في بداية تصفيات كأس العالم، كان منصفاً لمنتخب بلاده الذي واجه منافساً قوياً.

الصورة
Michael Regan/G/  James Gill

رياضة

حلّ لاعب مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك ضيفاً على "العربي الجديد" حيث تحدّث عن استضافة الأحداث الكبرى بالمنطقة العربية ومواضيع أخرى، على غرار تجربته التدريبية، واللاعبين العربيين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري وسفيان أمرابط

الصورة
الحداوي واثق من نجاح المغرب في تنظيم المونديال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف مصطفى الحداوي، نجم منتخب المغرب في ثمانينيات القرن الماضي، عن سعادة الشعب المغربي بكامله والعرب والأفارقة بعد الفوز بشرف تنظيم كأس العالم 2030 بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

المساهمون