كلوب ينصح ليفربول: تعاقدوا مع نجم برشلونة

كلوب ينصح ليفربول: تعاقدوا مع نجم برشلونة

15 فبراير 2024
يستعد كلوب لترك منصبه في الجهاز الفني لنادي ليفربول (جستن ستيرفيلد/Getty)
+ الخط -

قدّم المدرب الألماني يورغن كلوب نصيحة إلى إدارة نادي ليفربول الإنكليزي، بعدما حثّها على التعاقد مع نجم برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية الخميس، فإن يورغن كلوب يعمل على وضع استراتيجية لنادي ليفربول، حتى تدخل الإدارة بقوة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، قبل نهاية رحلة المدرب الألماني مع "الريدز".

وتابعت بأن يورغن كلوب طالب إدارة نادي ليفربول بضرورة التعاقد مع نجم برشلونة أندرياس كريستنسن، الذي خطف الأنظار عندما كان في صفوف تشلسي بالدوري الإنكليزي، ولن يكلف خزائن "الريدز" سوى 50 مليون يورو.

وأوضحت أن النجم أندرياس كريستنسن استطاع، خلال رحلته مع نادي برشلونة، أن يكون أحد الأسباب الرئيسية في تحقيق الفريق الكتالوني لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، بعدما شكل ثنائياً قوياً مع الأوروغوياني رونالد أراوخو.

وتابعت بأن يورغن كلوب يريد رؤية الدنماركي أندرياس كريستنسن في صفوف نادي ليفربول، بعد حسم صفقته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يعتبره المدرب الألماني أحد أبرز المدافعين في مركزه بالعالم.

ميركاتو
التحديثات الحية

وواصلت بأن توصية يورغن كلوب لإدارة نادي ليفربول تعود إلى معرفته بأن برشلونة يعاني مالياً في الموسم الحالي، وسيكون مجبراً على التخلي عن عدد من نجومه في "الميركاتو" الصيفي القادم، أبرزهم الدنماركي أندرياس كريستنسن.

واختتمت بالإشارة إلى أن إدارة ليفربول ستعمل على حسم صفقة الدنماركي أندرياس كريستنسن، وستطبق نصيحة المدرب يورغن كلوب، الذي يستعد لترك الجهاز الفني للفريق الإنكليزي في نهاية الموسم الحالي.

المساهمون