كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب الجزائري قبل مواجهة الكاميرون

كواليس آخر حصة تدريبية للمنتخب الجزائري قبل مواجهة الكاميرون

الجزائر

أشرف شكري

avata
أشرف شكري
29 مارس 2022
+ الخط -

أجرت عناصر المنتخب الجزائري، الإثنين، بملعب "مصطفى تشاكر"، آخر وحدة تدريبية لها قبل مواجهة المنتخب الكاميروني، الثلاثاء، على ذات الاستاد، في إياب المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

وغطى "العربي الجديد" جزءًا من تدريبات "الخضر" من الملعب، والتي جرت في أجواء رائعة، سادتها الابتسامة والتفاؤل، على أمل تأكيد نتيجة الذهاب والتأهل لكأس العالم في قطر، للمرة الخامسة في تاريخ المنتخب الجزائري.

وشهدت التدريبات، حضور كل الأسماء المعنية بالمباراة، باستثناء رشيد غزال، لاعب بيشكتاش التركي، الذي يعاني من إصابة خفيفة، مع تواجد لاعب وستهام الإنكليزي، سعيد بن رحمة، الذي التحق، الإثنين، بزملائه في المنتخب، حيث قرر المدرب جمال بلماضي الاستعانة بخدماته، كونه لم يكن ضمن القائمة التي شاركت في الذهاب، وفازت بهدف نظيف بمدينة دوالا الكاميرونية.

وخلال هذه الحصة التدريبية، قام بلماضي رفقة مساعديه، بالاجتماع مع كل اللاعبين وسط أرضية الميدان، وقدم لهم آخر التعليمات قبل اللقاء المنتظر، ثم قام بعد ذلك اللاعبون بتبادل الكرات ومعاقبة كل لاعب يقوم بإسقاطها أرضاً، وفي جو يؤكد المعنويات العالية التي تسود رفقاء رياض محرز، خاصة بعد الفوز الرائع ذهاباً.

أرضية الملعب جاهزة

وتأكدنا خلال هذه الزيارة، من جاهزية أرضية ملعب "مصطفى تشاكر"، التي ظهرت في أبهى حلة، مما يسمح للاعبي "الخضر" بلعب كرة قدم جميلة، عكس المباريات السابقة، عندما لقيت انتقادات واسعة خاصة من قبل المدرب بلماضي، ليتقرر غلق الملعب منذ أكثر من 4 أشهر، ويخضع عشب الملعب لإصلاحات شاملة وتجهيزية لهذا الموعد الهام.

ذات صلة

الصورة
GettyImages-123786ش1942.jpg

رياضة

تحدث يحيى دلاهي قائد منتخب موريتانيا بعد نهاية المواجهة ضد منتخب الجزائر التي انتهت بفوز بهدف نظيف وتأهل تاريخي غير مسبوق إلى الدور الثاني

الصورة
GettyImages-1947917775.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب موريتانيا لكرة القدم، سوليمان دوكارا، بعد التأهل التاريخي إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا إثر الفوز غير المتوقع

الصورة

رياضة

عاش المنتخب الجزائري مهزلة جديدة،في عهد المدرب جمال بلماضي بعد أن مغادرته لبطولة كأس أمم أفريقيا الجارية وقائعها في ساحل العاج، إثر خسارته أمام موريتانيا.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث لاعب كرة القدم الجزائري السابق كريم زياني، في حديث خاص مع "العربي الجديد"، عن منتخب الجزائر ونجمه رياض محرز في بطولة كأس أمم أفريقيا.

المساهمون