كوكا يعود إلى قائمة منتخب مصر مع ثمانية محترفين

كوكا يعود إلى قائمة منتخب مصر مع ثمانية محترفين

29 أكتوبر 2023
منتخب مصر يستعد لبداية رحلة تصفيات المونديال (كوكي ناغاما/Getty)
+ الخط -

بعد أيام قليلة من تحوّله إلى بطل شعبي بين الجماهير المصرية، بسبب موقفه المدافع عن القضية الفلسطينية، عاد أحمد حسن كوكا مهاجم نادي بينديك سبورت التركي إلى قائمة منتخب مصر لكرة القدم المختارة من البرتغالي روي فيتوريا، بعد فترة غياب.

واختار مدرب منتخب مصر، لاعبه أحمد حسن كوكا، ليكون المهاجم المحترف الثالث في هجوم منتخب "الفراعنة" خلال مباراتي مصر مع جيبوتي وسيراليون في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في كندا والمكسيك وأميركا، وذلك بعد تألقه مع فريقه التركي في الفترة الأخيرة.

وضم فيتوريا، في القائمة التي أعلنها رسمياً الأحد، محمد شريف مهاجم الخليج السعودي الذي غاب عن المعسكر السابق الذي شهد ملاقاة الجزائر وزامبيا ودياً.

وشملت قائمة روي فيتوريا، 9 لاعبين محترفين، سيكونون في معسكر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وهم محمد صلاح هداف ليفربول الإنكليزي، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال الإنكليزي، ومحمود حسن تريزيغيه لاعب طرابزون سبورت التركي، وأحمد حسن كوكا مهاجم بينديك التركي، ومصطفى محمد هداف نانت الفرنسي، وعمر مرموش مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني، وطارق حامد لاعب ضمك السعودي، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي، وحمدي فتحي لاعب وسط الوكرة القطري، وهي المجموعة المنتظر أن ينضم لها اللاعبون المحليون عند اختيارهم في الأيام المقبلة.

المساهمون