كيكي فلوريس يبحث عن مهاجم جديد لدعم النصيري في إشبيلية

كيكي فلوريس يبحث عن مهاجم جديد لدعم النصيري في إشبيلية

03 مايو 2024
النصيري خلال لقاء بيتيس في 28 إبريل 2024 على ملعب بينيتو فيامار (إريك فيرهوفن /Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- مدرب إشبيلية، كيكي فلوريس، يسعى لضم مهاجم جديد لدعم يوسف النصيري بعد إصابة إسحاق روميرو، مع التركيز على عدم تغيير نظام اللعب الناجح للفريق.
- فلوريس، الذي اعتمد على تكتيك اللعب بمهاجمين اثنين، يختار دودي لوكيباكيو لتعويض غياب روميرو، مع الحفاظ على الفاعلية الهجومية للنصيري.
- النادي يفتح الباب أمام أليخو فيليز وماريانو دياز للحصول على فرصة بنهاية الموسم، رغم التحديات السابقة، في ظل تجديد الثقة بالمدرب فلوريس بعد نتائج مميزة.

يبحث مدرب فريق إشبيلية كيكي فلوريس عن مهاجم جديد لمعاونة المغربي يوسف النصيري (26 عاماً)، في الخط الهجومي للنادي الأندلسي، خاصة بعد الأزمة التي ضربت الفريق جراء إصابة إسحاق روميرو في الديربي ضد ريال بيتيس ليصبح خارج خيارات المدير الفني خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

وذكر تقرير لصحيفة آس الإسبانية، الخميس، أن المدير الفني لنادي إشبيلية يحاول ضمّ مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي ليلعب إلى جانب النصيري (26 عاماً)، لكنه لن يكون مضطراً إلى تغيير نظام اللعب الذي سار عليه بشكل مثالي ونجح في إعادة فاعلية الهداف المغربي. وبيَّن التقرير أيضاً أن كيكي لا يريد التخلص من أي لاعب في تشكيلته الحالية، في الوقت الذي بات فيه المدرب على أعتاب تجديد عقده مع الفريق الأندلسي بعد النتائج المميزة التي تحققت أخيراً.

وحرص فلوريس على اللعب بمهاجمين اثنين منذ توليه المهمة في ديسمبر/كانون الأول الماضي، في تكتيك زاد فاعلية النصيري، الذي سجل 12 هدفاً وقدم تمريرتين حاسمتين حتى الآن في "الليغا". واختار المدرب الإسباني كيكي فلوريس البلجيكي دودي لوكيباكيو ليحلّ مكان إسحاق روميرو بعد إصابته، كما أن المهاجمين الآخرين اللذين يطمحان إلى الحصول على فرصة في نادي إشبيلية بنهاية الموسم الحالي هما أليخو فيليز وماريانو دياز.

وكان أليخو فيليز واحداً من أولئك الذين اختارهم المدرب السابق فيكتور أورتا لإحداث ثورة في فريق إشبيلية بعد الميركاتو الشتوي، لكنه لم يحصل إلا على فرص قليلة مع كيكي فلوريس، أما ماريانو فحالة مختلفة، إذ جرّبه كيكي في عدة مناسبات، لكن المشاكل البدنية أثرت عليه كثيراً، ورغم ذلك استُدعي إلى لقاء الديربي، ومِن ثمَّ فتح المدرب الباب أمامه للاستعانة بخدماته في المرحلة الأخيرة من هذا الموسم.

المساهمون