لاعبو منتخب فلسطين يروون معاناتهم.. العالم الظالم صامت عن مجازر غزة

لاعبو منتخب فلسطين يروون معاناتهم: العالم الظالم صامت عن مجازر غزة

20 نوفمبر 2023
وجّه عدد من نجوم فلسطين رسائلهم قبل مواجهة أستراليا (جوسيبي كاكاجي/فرانس برس)
+ الخط -

تحدّث عدد من نجوم منتخب فلسطين أثناء المعسكر التدريبي، من أجل خوض المواجهة ضد منتخب أستراليا في الكويت، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة، عن الصعوبات التي يواجهونها في ظل المجازر التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي منذ 44 يوماً.

وتحدث تامر صيام نجم منتخب فلسطين لقناة الكاس القطرية، الأحد، بقوله: "لم نتعب من السفر أو بعد الطريق، لكن من الأمور التي تحدث في بلدي بشكل عام وفي قطاع غزة بشكل خاص، من دمار ومجازر مروعة".

وتابع: "الكل يشاهد ما يحدث، والعالم الظالم صامت عما يحدث. هناك لاعبان في المنتخب الفلسطيني من قطاع غزة، وأهاليهم في خانيونس، ونحن نواسيهم دائماً، ونواسي بعضنا في المنتخب، لأننا أسرة واحدة".

بدوره، قال ميلاد تيرمانيني نجم منتخب فلسطين: "مبارياتنا جاءت وسط ظروف صعبة، وفي ظل حرب غاشمة وهمجية من قبل محتل على أهلنا، ونحن نحاول تقديم أفضل ما لدينا، من أجل رسم الابتسامة على شعبنا".

أما محمد صالح، فأضاف: "كلنا نرى ما يحدث هناك. وإن شاء الله ربنا يفك كربة أهلنا في غزة. أنا لاعب خرجت من قطاع غزة واحترفت خارجه، ونعتبر أنفسنا نمثل القضية الفلسطينية، والمسؤولية زادت علينا، لأننا نريد إيصال رسالة أهلنا من قطاع غزة، حول الوضع الكارثي هناك".

المساهمون