لاعب جزائري يُشعل أزمة بين الأفريقي والنجم الساحلي

لاعب جزائري يُشعل أزمة بين الأفريقي والنجم الساحلي

09 فبراير 2021
قضية جديدة بين النجم الساحلي والنادي الأفريقي (تويتر)
+ الخط -

بات النجم الجزائري، زين الدين بوتمان، حديث الشارع الرياضي في تونس بعد أن وقع عقداً مع فريق النجم الساحلي دون موافقة فريقه النادي الأفريقي، ليثير بذلك نزاعاً قانونياً بين الفريقين قد يصل إلى المحاكم الرياضية في الأيام القادمة.
وكشف رئيس النادي الأفريقي المعزول، عبد السلام اليونسي، في تصريحات خص بها قناة "التاسعة" أن بوتمان وقع للنجم الساحلي دون علم مجلس إدارة الفريق، مهدداً بمقاضاة المهاجم الجزائري وفريقه الجديد لخرقهما القانون المنظم لتنقلات اللاعبين.
وقال اليونسي في حديثه: "اتصلت برئيس النجم الساحلي، رضا شرف الدين، لأعرف حقيقة ما حدث مع بوتمان لكنه لم يرد على مكالماتي، ورفض بالتالي التفاوض على الصفقة، لذلك قررنا رفع شكوى في الغرض، لأن هذا الانتقال غير قانوني ولا يحق للاعب التوقيع للنجم بما أنه لايزال على ذمة فريقه الأصلي، نصر حسين داي الجزائر".

وانتقل لاعب الجناح الأيسر زين الدين بوتمان إلى النادي الأفريقي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية، دون أن يلعب أي مباراة رسمية إلى حد الآن مع فريقه الجديد بسبب الحظر الدولي المفروض على النادي الأفريقي، والذي يمنعه من تسجيل لاعبيه الجدد.
وكان فريق نصر حسين داي الجزائري طالب الأفريقي بـ200 ألف يورو مقابل انتقال زين الدين بوتمان إلى الأول، ومنحت لجنة تأهيل اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم النادي الأفريقي حتى الثاني من شهر إبريل/ نيسان المقبل لدفع المستحقات.

المساهمون