لاعب ريال مدريد يحتفل بهدف شقيقه ويقهر برشلونة باحتفال خاص

لاعب ريال مدريد يحتفل بهدف شقيقه ويقهر برشلونة باحتفال خاص على إنستغرام

21 فبراير 2021
لحظة احتفال أليخاندرو فيرنانديز بهدف التعادل في شباك برشلونة (أليكس كاباروس/Getty)
+ الخط -

لم يتأخر النجم الإسباني ناتشو، مدافع ريال مدريد، بالتعبير عن فخره وسعادته الكبيرة بشقيقه أليخاندرو فيرنانديز، مهاجم قادش، الذي سجل هدف التعادل لصالح فريقه في شباك برشلونة الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، ضمن منافسات الأسبوع الـ(24) في الليغا.

ونشر مدافع ريال مدريد ناتشو على خاصية "الستوري"، في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة تظهر سعادة شقيقه أليخاندرو فيرنانديز، بعدما سجل هدف التعادل لقادش في شباك برشلونة، واقتنص تعادلاً ثميناً، ما جعله يحرم برشلونة من خطف النقاط الثلاث.

وأتى احتفال ناتشو بشقيقه أليخاندرو فيرنانديز، لأن تعادل قادش مع برشلونة جعل ريال مدريد يبتعد عن خصمه التاريخي 5 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإسباني، مع اشتعال المنافسة مع الجار الأتلتي، الذي سقط أيضاً في منافسات الأسبوع الـ(24) في الليغا على يد ليفانتي بهدفين مقابل لا شيء.

وسبق لناتشو أن لعب بجوار شقيقه أليخاندرو فيرنانديز في الفريق الثاني لريال مدريد عام 2012، وقادا فريقهما إلى الفوز على قادش بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، لكن المدافع واصل رحلته مع "الملكي"، فيما غادر المهاجم إلى إسبانيول عام 2013.

وبفضل هدف النجم أليخاندرو فيرنانديز في شباك برشلونة، رفع نادي قادش رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ(14) في ترتيب جدول الدوري الإسباني لكرة القدم، ما يجعل الفريق الصاعد إلى الموسم الحالي في "الليغا" يواصل تقديم الأداء الرائع أمام كبار المنافسة المحلية.

المساهمون