لاعب فنربخشة يهدد الحكم: لن تخرج من هنا حياً

لاعب فنربخشة يهدد الحكم: لن تخرج من هنا حياً

10 مارس 2024
خرج ميرت هاكان يانداش لاعب نادي فنربخشة عن النص مع الحكم (علي أطماجا/الأناضول)
+ الخط -

وجه ميرت هاكان يانداش لاعب نادي فنربخشة تهديداً مباشراً إلى الحكم قادر صاغلام في المواجهة ضد فريق بينديك سبور، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "يني شفق" التركي، الأحد، فإن الأجواء اشتعلت بين لاعبي نادي فنربخشة والحكم قادر صاغلام، بسبب القرارات التي استفاد منها فريق بينديك سبور في الشوط الأول، الأمر الذي دفع ميرت هاكان يانداش إلى الخروج عن النص.

وتابعت بالقول إن هاكان يانداش لاعب نادي فنربخشة قام بتهديد الحكم بشكل مباشر، بعدما قال لقادر صاغلام: "كن حذراً بما تقوم به. لن تخرج من هنا حياً (يقصد أنهم يلعبون على أرضهم وأمام جماهيرهم)".

وأوضحت أن الجهاز الفني لنادي فنربخشة عمل على تهدئة لاعبيه، وأمرهم بعدم الدخول في جدال مع الحكم قادر صاغلام، حيث من المتوقع أن تصدر رابطة الدوري التركي الممتاز عقوبات بحقه، في حال قام الحكم بكتابة التهديد، الذي وجهه هاكان يانداش إليه خلال الشوط الأول.

وواصلت أن ما فعله هاكان يانداش لاعب نادي فنربخشة أشعل الجدل بين الجماهير الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي طالبت بضرورة التحرك ضده، وإيقاع عقوبة قاسية بحقه، بسبب الكلمات التي خرجت من فمه.

واختتمت بالإشارة إلى أن الجماهير الرياضية التركية، أكدت أن العقوبة ستطاول هاكان يانداش لاعب نادي فنربخشة، لأن ما فعله يعد أمراً خطراً للغاية، وبخاصة أن الدوري التركي الممتاز عاش لحظات صادمة في الموسم الحالي، بعدما قام رئيس أحد الأندية بالاعتداء على حكم بالضرب، فيما ألغيت مباراة أخرى، بسبب نزول رئيس فريق احتج على قرارات أحد الحكام أيضاً.

المساهمون