لاعب نيس الفرنسي يُهدد بالانتحار من فوق جسر والسبب؟

لاعب نيس الفرنسي يُهدد بالانتحار من فوق جسر والسبب؟

29 سبتمبر 2023
ظهر اللاعب على الجسر وهدد بالانتحار بشكل مفاجئ (فاليري هاشي/Getty)
+ الخط -

هدد موهبة نادي نيس الفرنسي ألكسي بيكا بيكا بالانتحار، الجمعة، عندما توجه إلى أعلى جسر مينان، ولم يتمالك مشاعره بعد تعرضه لصدمة نفسية، واتخذ قراراً هز المدينة وجماهير الفريق.

وأكدت صحيفة "فرانس بلو" الفرنسية، الجمعة، أن اللاعب الشاب توجه بسيارته إلى المكان المذكور، وهدد بإلقاء نفسه بسبب علاقة عاطفية فاشلة، وهو ما تسبب في صدمة معنوية أدت به لاتخاذ هذا القرار المتهور.

وسارع الأمن الفرنسي بالتوجه إلى المكان رفقة رجال الإسعاف، حيث حاولوا ثنيه عن الانتحار ومساعدته نفسياً، كما أرسل نادي نيس طبيبه النفسي للاقتراب من اللاعب والتحدث معه بشأن مشاكله، خصوصاً أن الفترة الأخيرة لم تكن سهلة بابتعاده عن المشاركة في المباريات، وما زال اللاعب يقف هناك ويحاول جميع الأشخاص القريبين منه إجراء مفاوضات معه لمنعه من الانتحار.

وانتقل بيكا بيكا (21 سنة)، إلى صفوف نيس بعد تقديمه مستوى مميزا على أرض الملعب، إذ كان ضمن تشكيلة من المواهب الواعدة، لكنه لم يحظَ بفرص كافية تسمح له بإبراز قدراته، رغم أنه سجل هدفاً عالمياً في الموسم الماضي.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وأثرت المشاكل العاطفية على أداء الموهبة الشاب، وهو الذي يُمثل منتخب فرنسا في الفئات السنية، وكان من بين أفضل اللاعبين الواعدين، بعد خسارة كبيرة لنادي نيس و"الديوك".

وتؤثر المشاكل من هذا النوع عادة على اللاعبين، ومنهم من يضطر لتوقيف مشواره الكروي، ولهذا تحرص الأندية على توظيف أطباء نفسيين يساعدون اللاعبين على تجاوز مشاكلهم.

المساهمون