لويس سواريز يكشف عن سبب انضمامه إلى إنتر ميامي الأميركي

لويس سواريز يكشف عن سبب انضمامه إلى إنتر ميامي الأميركي

23 ديسمبر 2023
يسعى المهاجم لويس سواريز لتحقيق أرقام تهديفية جديدة في دوري جديد (فرانس برس)
+ الخط -

كشف لويس سواريز المهاجم الأوروغواياني الهداف عن السبب الذي شجعه للانضمام إلى نادي إنتر ميامي الأميركي واللعب إلى جانب زميله السابق في فريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو الذي غادر فريق غريميو البرازيلي بعد نهاية موسم الدوري قبل حوالي أسبوعين من الآن.

وأعلن نادي إنتر ميامي الأميركي، الجمعة، عن التعاقد رسمياً مع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، لكي ينضم إلى صفوف النادي الذي يضمُ نجوما مثل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، وهم الذين لعب إلى جانبهم سواريز خلال تجربته الاحترافية المميزة مع فريق برشلونة الإسباني.

وفي أول تصريحات رسمية لسواريز للموقع الرسمي لنادي إنتر ميامي قال المهاجم الأوروغواياني: "أحد القرارات التي تتخذها للذهاب إلى إنتر ميامي هو أنك تحظى بأصدقاء ولاعبين رائعين هناك. إنهم ليسوا مجرد أصدقاء، بل هم لاعبون يُظهرون أداء جيداً في كل مباراة ومعروفون على مستوى العالم".

وتابع سواريز حديثه قائلاً "هناك أفضل لاعب في العالم، وهذا يولد تطلعات جميلة للغاية بالنسبة لك. بعد أن تقاسمنا معهم سنوات عديدة، وحققنا عددا من الأشياء معاً، هذا يجعلنا نعرف بعضنا بعضا. أعتقد أنه لنفس السبب، بالطريقة التي أتوا بها، جئت أنا رغبةً في المساعدة، وأمتلك هذه الحماسة والتطلع لأن يتمكن مشجعو إنتر من الفوز بلقب آخر".

وسبق لسواريز أن لعب إلى جانب ميسي وبوسكيتس وألبا في فريق برشلونة بين سنوات 2014 و2020، وسجل خلال تلك الفترة 197 هدفاً وصنع 100 هدف، وساهم في تتويج النادي "الكتالوني" بالكثير من الألقاب ومنها لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2015.

كما سبق للمهاجم لويس سواريز أن خاض تجربة مع فريق غريميو البرازيلي قبل انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأميركي، إذ خاض 54 مباراة وسجل 29 هدفاً، وسيبدأ تجربة احترافية جديدة في بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، في محاولة منه لترك بصمة تهديفية مميزة، مثلما فعل مع جميع الأندية التي لعب معها سابقاً.

وأضاف لويس سواريز صاحب الـ36 سنة في حديثه بعد التوقيع مع نادي إنتر ميامي "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية. الحقيقة هي أنني سعيد وأتطلع كثيرا إلى هذا التحدي. جئت للمساعدة في تحقيق تلك الأحلام عبر مواصلة الفوز بالمزيد من الألقاب، وأن يتمكن إنتر من المنافسة جيداً في بطولة الدوري الأميركي للمحترفين، وهذا هو حلم الجميع".

المساهمون