ماذا قال المعز علي بعد ركلة الترجيح؟ كلمات ينقلها "العربي الجديد"

ماذا قال المعز علي بعد إهدار ركلة الترجيح؟ كلمات مثيرة ينقلها "العربي الجديد"

03 فبراير 2024
المعز علي هداف نسخة 2019 في كأس آسيا (روبرت كيانفلوني/Getty)
+ الخط -

تأهل منتخب قطر إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023 لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره أوزبكستان بركلات الترجيح، عقب التعادل بهدفٍ لمثله في المباراة التي جرت بينهما على استاد البيت بدور ربع النهائي، رغم أن المعز علي والمهدي علي أهدرا ركلتين.

وبعد اللقاء التقى مراسل "العربي الجديد" المعز علي نجم العنابي، الذي أهدر ركلة جزاء خلال ضربات الترجيح وقال: "لا تقل لي حظ أوفر، طالما أنا فائز اللهم لك الحمد، شكراً مشعل برشم على إنقاذ ركلات الجزاء، وشكراً لإخواننا اللاعبين وهذا هو الأهم، لك أن تتخيل أنني سجلت ركلة الترجيح وخسرنا، حينها لما كان لها طعم ولا فائدة، الحمدلله سجل الشباب وتصديات مشعل فرحتنا وهو يستحق وكذلك العنابي".

وأضاف المعز علي أفضل هداف قطري في كأس آسيا (10) في رسالة للجماهير الكبيرة التي تحضر في المدرجات بكلّ مباراة يلعبها العنابي بطل نسخة 2019: "شكراً لجمهورنا، شكراً شكراً لجمهورنا، 3 مرات شكراً لجمهورنا، يعطيكم الصحة والعافية أنتم سندنا في هذه البطولة، وإن شاء الله دائماً سنكون رافعين راسكم".

ويسعى المعز علي لمساعدة قطر في نصف النهائي أمام منتخب إيران، واستعادة الحسّ التهديفي بعدما غاب عن هزّ الشباك طوال المباريات الأربع الماضية، إذ سجل مرة واحدة في بداية النسخة الثامنة عشرة، حين هزّ شباك الحارس مصطفى مطر في لقاء الافتتاح على ملعب لوسيل بمواجهة منتخب لبنان في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-0.
 

المساهمون