ماذا قال بلايلي عن حارس المغرب قبل تسجيله الهدف التاريخي؟

ماذا قال بلايلي عن حارس المغرب قبل تسجيله الهدف التاريخي؟

13 ديسمبر 2021
البلايلي خطط لتسجيل الهدف الرائع (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -

صنع هدف النجم الجزائري يوسف بلايلي الحدث والذي كان قد سجله مع "الخضر" بمرمى المنتخب المغربي، السبت، ضمن ربع نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم الجارية وقائعها في قطر لغاية 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وكشف عبد الحفيظ بلايلي، والد يوسف، عن كواليس تخص هذا الهدف الرائع الذي وقعه نجله، مشيراً إلى أن الأخير، أخبره قبل المباراة أنه سيسعى لمخادعة أنس الزنيتي حارس "أسود الأطلس" بتسديدة بعيدة كونه يتقدم كثيراً عن مرماه على حد قوله.

وقال عبد الحفيظ بلايلي وفقاً لما نقلته قناة "النهار" الجزائرية اليوم الاثنين: "أخبرني يوسف قبل المباراة أن حارس المنتخب المغربي يتقدم كثيراً عن مرماه، وسأحاول التسديد من بعيد وأخادعه". وحقق لاعب نادي قطر القطري مبتغاه وسجل أحد أجمل أهداف البطولة العربية على الإطلاق.

وتغنت الصحف العربية والعالمية بهدف يوسف بلايلي الرائع والذي كان في الوقت الإضافي من المباراة، ورغم أن المنتخب المغربي نجح بعد ذلك في تعديل النتيجة بواسطة مدافعه بدر بانون، إلا أن ركلات الترجيح ابتسمت لرفقاء الحارس رايس وهاب مبولحي.

وسيواجه المنتخب الجزائري نظيره القطري يوم الأربعاء بملعب الثمامة المونديالي في نصف نهائي كأس العرب، على أن يواجه المتأهل الفائز من النصف النهائي الثاني بين تونس والمغرب، باستاد البيت يوم السبت المقبل.

المساهمون