ماكغريغور يهدد ملاك سلتيك ومانشستر يونايتد

ماكغريغور يهدد ملاك سلتيك ومانشستر يونايتد

14 مايو 2021
ماكغريغور نجم الفنون القتالية المختلطة (Getty)
+ الخط -

سيعمل المصارع الأيرلندي كونور ماكغريغور على الاستثمار في كرة القدم قريباً، بعد أن جمع ثروة كبيرة خلال مشاركاته في منافسات "يو إف سي"، حيث يسعى للاستثمار في أندية عالمية على غرار سلتيك غلاسكو الاسكتلندي وحتى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأكد المدير المؤقت للنادي الاسكتلندي جون كينيدي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ماكغريغور سيكون الرئيس المقبل للنادي والمسؤول الأول عن تسييره، بعد أن قرّر شراء أغلبية الأسهم.

وتدور أخبار عن إمكانية توجه المصارع الشهير نحو الاستثمار في مانشستر يونايتد، بعد تحرك الجماهير التي طالبت بطرد العائلة المالكة، إذ يُعد من أبرز المرشحين في الفترة الأخيرة، بالرغم من قدراته المالية التي لا تساوي كبرى المؤسسات العالمية التي تداولت على امتلاك النادي الإنكليزي في السنوات الماضية.

وحمل ماكغريغور قميص سلتيك غلاسكو عدة مرات، بعد أن أهداه إياه صديقه ولاعب أرسنال الحالي كيران تيرني، بينما تفاعل مشجعو الفريق معه في 2017، بعدما تفوق على منافسه دييغو برانداو.

كما نشر كونور ماكغريغور في وقت سابق، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة أثار بها حماس مشجعي مانشستر يونايتد، بعد أن وجه سؤالاً لمتابعيه حول رأيهم في فكرة امتلاك النادي عبر شراء جميع أسهمه.

المساهمون