ماندي ينجو من قائمة المرشحين لمغادرة فياريال الإسباني

ماندي ينجو من قائمة المرشحين لمغادرة فياريال الإسباني

05 ابريل 2024
تألق ماندي مع فياريال خلال مواجهة أتلتيكو يوم 1 إبريل 2024 (مانويل كويميدلوس/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- عيسى ماندي، لاعب فياريال الجزائري، شارك في 22 مباراة هذا الموسم، متأثرًا بمشاركته في كأس أمم أفريقيا والإصابات. عقده مستمر حتى 2025، مما يعزز مكانته بالفريق.
- فياريال يخطط لتجديد صفوفه بالتخلي عن 11 لاعبًا بنهاية يونيو 2024، بينهم بيبي رينا وراؤول ألبيول، في حين جدد لداني باريخو حتى 2027.
- النادي يسعى لتجديد كامل للفريق لضمان المنافسة القوية في المستقبل، مع استبعاد فكرة تجديد عقود بعض اللاعبين الكبار رغم رغبتهم في البقاء.

خاض اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي، خلال الموسم الحالي، مع فريقه فياريال، 22 مباراة في جميع المسابقات، وهو الذي يُعتبر من العناصر المهمين في تشكيلة ناديه الإسباني، وكان قادراً على خوض عدد أكثر من اللقاءات لولا مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا التي لُعبت في بداية العام الحالي في ساحل العاج، بالإضافة إلى تعرضه إلى عدد كبير من الإصابات التي أبعدته عن المباريات.

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أمس الخميس، أن الجهاز الفني لفريق فياريال حدد قائمة مؤلفة من 11 لاعباً يستعد الفريق للتخلي عنهم في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد نهاية عقودهم في 30 يونيو/حزيران من العام الحالي 2024، واللاعبون هم بيبي رينا، راؤول ألبيول، ألبرتو مورينو، أدري ألتيميرا، إيتيان كابو، كوكلين، خوسيه موراليس، برتران تراوري، هوغو نوفوا، غونزالو غيديس وموسكيرا.

ويأتي هذا القرار في الوقت الذي يمتد عقد عيسى ماندي مع الفريق حتى 30 يونيو من العام 2025، وبالتالي فإن اسمه لم يرد ضمن هذه القائمة التي خلت أيضاً من اسم نجم الفريق داني باريخو بعد أن أعلن النادي تجديد عقده، الذي كان سينتهي في ختام الموسم، الحالي لعامين إضافيين، إذ أصبح العقد الجديد يمتد إلى يوم 30 يونيو 2027، بعد أن تمسك المدرب مارسيلينو غارسيا بخدماته إثر موافقة الرئيس فرناندو رويغ.

ورغم أن اللاعبين ألبرتو مورينو وبيبي رينا وراؤول ألبيول يأملون في أن يعرض عليهم النادي خيار التجديد والبقاء مع التخفيض في رواتبهم، إلا أن ذلك يبدو مستبعداً على الأقل في الوقت الحالي، رغم أن ألبيول عبر عن رغبته في البقاء علناً، وعليه، ترغب إدارة الفريق في التجديد بشكل كامل لضمان المنافسة القوية خلال السنوات القادمة، بعد أن فقد النادي في المواسم الماضية بريقه المحلي والقاري.

المساهمون