مانشستر سيتي يعرض برناردو سيلفا على برشلونة والهدف نجم البرازيل

مانشستر سيتي يعرض برناردو سيلفا على برشلونة والهدف نجم البرازيل

29 يوليو 2022
برناردو سيلفا نجم البرتغال والسيتي (جاستن كاسترلن/Getty)
+ الخط -

عرض مانشستر سيتي الإنكليزي صانع الألعاب النجم البرتغالي برناردو سيلفا على برشلونة الإسباني مقابل 67 مليون جنيه إسترليني، في خطوة قد تمول صفقة نجم ليون الفرنسي البرازيلي لوكاس باكيتا.

ووجه الإسباني بيب غوارديولا، مدرب السيتي، تحذيراً قبل 10 أيام فقط لكلّ من برشلونة وباريس سان جيرمان لعدم محاولة ضمّ اللاعب برناندو سيلفا، لكن يبدو الآن أنّ الوضع قد تغيّر.

وسقطت الشائعات حول صفقة مبادلة كانت مطروحة بين البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم سان جيرمان الفرنسي، وسيلفا، لكن لاعب موناكو السابق قد لا يكون الموسم المقبل في ملعب الاتحاد.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية الجمعة، فإنّ بطل الدوري الإنكليزي عرض سيلفا على برشلونة، وهو الذي استطاع الحصول على 150 مليون جنيه إسترليني من عمليات بيع اللاعبين هذا الصيف، على غرار الإنكليزي رحيم سترلينغ والأوكراني أوليكساندر زينتشينكو والبرازيلي غابرييل جيسوس.

وجذب باكيتا اهتمام نادي أرسنال ونيوكاسل الإنكليزيين، لكن دخول مان سيتي على خط الصفقة قد يغير الموازين، والأخير بحسب "ليكيب" عرض سيلفا على برشلونة مقابل 67 مليون جنيه إسترليني لتمويل صفقة البرازيلي.

ورغم أنّ برشلونة يعاني من ضائقة مالية في الفترة الحالية، إلا أنّ النادي الكتالوني يجد طرقاً لإنجاز الصفقات، بعدما تعاقدت الإدارة مع كلّ من نجم ساحل العاج فرانك كيسييه والدنماركي أندرياس كريستنسن والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا والفرنسي جولز كوندي.

المساهمون