ما علاقة ميسي بـ"الكافيار"؟ زميله في برشلونة يجيب

ما علاقة ميسي بـ"الكافيار"؟ زميله في برشلونة يجيب

13 يونيو 2021
ميسي انتزع إعجاب الجميع (Getty)
+ الخط -

 

رد الفرنسي أنطوان غريزمان، مرة أخرى على الأخبار التي تتحدث عن وجود مشاكل بينه وبين نجم فريقه برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، حيث انتشرت عديد الأخبار التي تؤكد أن مصاعب نجم أتليتيكو مدريد السابق في برشلونة سببها الأساسي عدم انسجامه مع ليونيل ميسي.

وأثنى غريزمان في حوار مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، على قدرات النجم الأرجنتيني مشيداً بمهاراته العالية، التي تلعب دوراً مهمّاً في نجاح برشلونة وتسهل مهمة رفاقه في الفريق بشكل متواصل بفضل ما يوفره من حلول تجعله اللاعب الأهم في الفريق.

واستعان غريزمان بتشبيه غريب لوصف مهارات زميله في النادي الكتالوني وقال: "إذا رميت بطيخاً على ميسي فسيحوله إلى كافيار" وهذا التشبيه الغريب نسبياً يثبت انبهار "غريزو" بأسطورة كرة القدم الذي انتزع إعجاب منافسيه قبل رفاقه في الفريق.

وانتقد غريزمان ضمنياً، خيارات المدرب كومان عندما أشار إلى أن الموسم كان صعباً بسبب كثرة الإصابات ولكن أيضا الاعتماد على عددٍ من اللاعبين في غير مركزهم وهو ما أثّر في نتائج الفريق.

وأكد النجم الفرنسي، أنّه سيواصل اللعب لناديه الإسباني، وذلك عندما تحدث عن طموحات فريقه خلال الموسم القادم، مشيراً إلى أن التعاقدات الجديدة ستجعل برشلونة أقوى.

 

المساهمون