مبابي لا يستبعد البقاء في سان جيرمان ويكشف تطورات علاقته بنيمار

مبابي يخلط الأوراق.. لا يستبعد البقاء في سان جيرمان ويكشف تطورات علاقته بنيمار

05 أكتوبر 2021
عقد مبابي ينتهي مع باريس سان جيرمان في الصيف (Getty)
+ الخط -

يحاول الصحافيون في كلّ مرة يقابلون فيها النجم الفرنسي كيليان مبابي، طرح أسئلة عن مستقبله، ولا سيما بعد التصريحات التي نُشرت أمس الاثنين على موقع راديو مونتي كارلو الدوري، التي قال فيها اللاعب إنه طلب الرحيل عن باريس سان جيرمان، وأراد أن يحقق الأخير مكسباً مالياً حيث لم يرد التجديد، لكن تطورات جديدة اليوم الثلاثاء طرأت على الساحة.

وقال مبابي رداً على سؤال عن رغبته في الرحيل الصيف المقبل وعدم تجديد عقده لصحيفة ليكيب الفرنسية: "قضيت في كرة القدم فترة كافية الآن، لأعرف أن حقيقة الأمس ليست بالضرورة حقيقة اليوم أو الغد"، وذلك في إشارة إلى أن الأمور قد تتغير بين ليلة وضحاها.

وأضاف صاحب الـ22 عاماً، الذي عرض ريال مدريد لأجله 180 مليون يورو في الميركاتو الصيفي الماضي، رغم انتهاء عقده الصيف المقبل وإمكانية رحيله بالمجّان عن سان جيرمان: "لو قيل لي إن ليونيل ميسي سيلعب في باريس سان جيرمان، لما صدقتُ ذلك، لذلك لا تعرف أبداً ما يمكن أن يحدث".

في الوقت عينه، أكد النجم الشاب أن مستقبله الآن ليس أولوية، لأنه أهدر طاقة كبيرة هذا الصيف في ذلك، ويريد التركيز على موسمه ومنتخب بلاده، ولا سيما أنه يخوض نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبي أمام بلجيكا الخميس المقبل.

وعن الأحداث التي رافقت خروجه من مباراة مونبلييه حين كان الفريق فائزاً بهدفين دون مقابل الشهر الماضي، وشكواه لأحد زملائه أمام عدسات الكاميرات لأحد زملائه عن عدم تمرير البرازيلي نيمار دا سيلفا الكرة له، قال: "نعم قلت ذلك، هذه الأمور تحدث طوال الوقت، حين رأيت أن الموضوع يتصاعد تحدثت مباشرة إليه، تبادلنا الكلمات في هذا الصدد، وسنواصل القيام بذلك، لأننا نريد الفوز".

وختم اللاعب حديثه، قائلاً: "رغم ذلك لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاعر سلبية، ليس هناك استياء مطلقاً لأنني أحترمه وأقدره. أرغب في التركيز على لعب كرة القدم فقط الآن".

المساهمون