مباراة ريال مدريد وبارتيزان تشهد أكبر عقوبة طرد في تاريخ كرة السلة

دوري أبطال السلة: مباراة ريال مدريد وبارتيزان تشهد أكبر عقوبة طرد في التاريخ

28 ابريل 2023
شهدت المباراة عراكاً بين لاعبي الفريقين (بوراك أكبولوت/ الأناضول)
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت فريقي ريال مدريد الإسباني وضيفه بارتيزان الصربي، أمس الخميس، ضمن منافسات الدوري الأوروبي، واحداً من أكثر المشاهد الصادمة في كرة السلة خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعدما تحولت قاعة "ويزينك" في مدريد إلى ساحة معركة بين لاعبي الناديين، قبل لحظات من نهاية اللقاء.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، الخميس، أنّ الحكام الذين أداروا المباراة قرروا إنهاءها قبل دقيقة و40 ثانية من نهايتها، في الوقت الذي كانت تشير فيه النتيجة إلى تفوق فريق الزوار بنتيجة (95 - 80)، وذلك إثر اندلاع معركة بين لاعبي ريال مدريد وبارتيزان.

وأضافت الصحيفة أنّ الاشتباكات انطلقت بين لاعبي الفريقين بعدما ارتكب لاعب ريال مدريد سيرجيو يول خطأ على منافسه كيفن بانتر، ومن ثم تدخل بقية اللاعبين، سواء تعلق الأمر بالأساسيين أو الاحتياط، ليتبادلوا اللكمات من هنا وهناك.

واستغرق حكام اللقاء بعض الوقت لمشاهدة اللقطات المصورة من المعركة الحامية بين اللاعبين، قبل اتخاذ قرارات صادمة، بداية بطرد 21 لاعباً من كلا الفريقين، وهي أكبر عقوبة طرد في التاريخ كرة السلة، بحسب الصحيفة، بالإضافة إلى ذلك جرى إنهاء المباراة قبل 1:40 د. من الوقت المحدد، وأيضاً اعتبار ريال مدريد خاسراً للمرة الثانية في هذه السلسلة.

ومن المقرر أن يستضيف نادي بارتيزان الصربي ريال مدريد في العاصمة بلغراد، في مناسبتين على التوالي، وذلك خلال منافسات "بلاي أوف" الخاص ببطولة "يوروليغ" لكرة السلة.

المساهمون