محترف بإنكلترا يربك حسابات المنتخب المغربي قبل مواجهة غانا

محترف بإنكلترا يربك حسابات المنتخب المغربي قبل مواجهة غانا

08 يناير 2022
منتخب المغرب يريد اللقب تحت قيادة حاليلوزيتش (كريم صهيب/فرانس برس)
+ الخط -

يواصل المنتخب المغربي الأول، تدريباته بمدينة ياوندي الكاميرونية، استعداداً لمواجهة نظيره الغاني الإثنين المقبل، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، والتي تضم إلى جانب "أسود الأطلس" و"النجوم السوداء"، كلاً من جزر القمر والغابون.

وعلم "العربي الجديد" بأن المدير الفني للمنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، الذي اقتنع بصعوبة الاعتماد على مهاجم إشبيلية يوسف النصيري، في أول مباراة لمنتخب بلاده بـ"الكان"، نظراً لعدم جاهزيته البدنية، وجد صعوبة أيضاً في تجهيز لاعب آخر، ويتعلق الأمر بإلياس الشاعر جناح نادي كوينز بارك رينجزر الإنكليزي.

وكان إلياس الشاعر صاحب الـ24 سنة، انضم لمعسكر المنتخب المغربي، وهو يعاني من إصابة على مستوى ربلة الساق اليسرى، ولحدّ اللحظة لا يرغب اللاعب في المغامرة بالمشاركة مع منتخب بلاده لغاية تعافيه بشكل كلي، وهو الذي يحرص على التواصل يومياً مع طبيب المنتخب المغربي سعيد زكيني لمعرفة ما إذا كان قادراً على التواجد في المباراة الثانية ضد منتخب جزر القمر.

وفي سياق متصل، بدأ أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، يفرضون السرية على تدريبات المنتخب المغربي، حيث يمنع على مصور الاتحاد المغربي لكرة القدم، التقاط صور بعض الحصص التدريبية في ظلّ مراقبة مسؤولي منتخب غانا لكل كبيرة وصغيرة تهم حضور المنتخب المغربي بالكاميرون.