مدرب "أسود الأطلس" يُقدم ضمانات لنجم في بلجيكا

مدرب "أسود الأطلس" يُقدم ضمانات لنجم في بلجيكا

01 ديسمبر 2021
يستعد نجوم المغرب لخوض كأس أفريقيا (خافيير سورانو/فرانس برس)
+ الخط -

اقترب موعد انطلاق نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير/كانون الثاني و6 فبراير/شباط المقبلين، حيث يحرص أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي الأول على التواصل مع المحترفين المغاربة في أوروبا، من أجل الاطمئنان عليهم ومعرفة آخر أخبارهم.

وعلم "العربي الجديد" بأن البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لـ"أسود الأطلس"، قدم ضمانات للنجم سليم أملاح، متوسط ميدان نادي ستاندار دولييج البلجيكي، كي يكون حاضراً مع منتخب بلاده في الـ"كان" المقبل، بعدما تمكن الأخير من استعادة كافة مؤهلاته الفنية والبدنية بتألقه أخيراً في الدوري البلجيكي.

ويعتبر سليم أملاح (25 عاماً)، من اللاعبين المغاربة الذين حرص حاليلوزيتش على استدعائهم دائما لعرين "أسود الأطلس"، منذ تعاقده مع الاتحاد المغربي لكرة القدم قبل عامين، لكن إصابة في الركبة غيبت اللاعب عن المعسكر الأخير الذي خاضه المنتخب. لذلك حرص البوسني على التواصل معه هاتفياً من أجل إخباره بأنه سيكون ضمن القائمة النهائية التي ستمثل المغرب في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقبلة.

ويعكف وحيد حاليلوزيتش في الوقت الحالي، رفقة مساعديه مصطفى حجي والفرنسي ستيفان جيلي، على مراقبة أداء جميع اللاعبين المحترفين في أوروبا، بالموازاة مع تكليفهم أيضاً بمتابعة مباريات المنتخب المغربي الرديف، المشارك في كأس العرب 2021 في قطر، لانتقاء العناصر التي ستنضم لصفوف "أسود الأطلس" في الفترة المقبلة.

المساهمون