مدرب باريس سان جيرمان الجديد يقدم هذا الوعد للجماهير

مدرب باريس سان جيرمان الجديد يقدم هذا الوعد للجماهير

02 يناير 2021
المدرب الجديد للنادي الباريسي يعد الجماهير بالتألق (Getty)
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تعيين ماوريسيو بوتشيتينو مدرباً لفريقه، بعدما وقع الأرجنتيني عقداً حتى 30 يونيو/ حزيران 2022 بالإضافة إلى سنة اختيارية مع نادي العاصمة الفرنسية.

ويعتبر بوتشيتينو، البالغ من العمر 48 عاماً، شخصية تاريخية في باريس سان جيرمان، إذ سبق له تقمص ألوان النادي الباريسي، ولعب كقلب دفاع كما حمل شارة القيادة بكثير من الشخصية والروح الجماعية.

 

وصرّح ماوريسيو بوتشيتينو بعد توقيعه عقده: "أنا سعيد للغاية ويشرفني أن أصبح المدرب الجديد لباريس سان جيرمان، أشكر مسؤولي النادي على ثقتهم بي. كما تعلمون، احتفظ هذا النادي دائمًا بمكانة خاصة في قلبي. لديّ ذكريات رائعة هنا، لا سيما الجو الفريد من نوعه لـبارك دي برنس. أعود إلى النادي اليوم بطموح كبير وبتواضع أيضاً، كما أتطلع أيضاً إلى العمل مع بعض أكثر اللاعبين موهبة في العالم. يتمتع هذا الفريق بإمكانات رائعة وسأبذل قصارى جهدي مع طاقم العمل لتحسين نتائج باريس سان جيرمان في جميع المسابقات. سنبذل قصارى جهودنا أيضًا لمنح فريقنا هوية اللعب القتالية والهجومية التي أحبها المشجعون الباريسيون دائمًا".

من جهته قال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان "يسعدنا أن نعهد بإدارة فريقنا المحترف إلى ماوريسيو بوكيتينو. أنا فخور برؤية قائدنا السابق يعود إلى باريس سان جيرمان ، لأن النادي بقي بذلك في موطنه. تتناسب عودة ماوريسيو بوكيتينو تمامًا مع طموحاتنا وستكون بمثابة فصل آخر للنادي وأنا متأكد من أنه سيسعد جماهيرنا". واستعرض النادي الباريسي سجل المدرب، وبحسب الموقع الرسمي للنادي، سيقود ماوريسيو بوتشيتينو أول حصة تدريبية له مع النادي الباريسي الأحد بعد العطلة الشتوية.

المساهمون

The website encountered an unexpected error. Please try again later.