مدرب بلجيكا يحذر من المغرب: لديهم الموهبة ولاعبون مميزون

مدرب بلجيكا يحذر من المغرب: لديهم الموهبة ولاعبون مميزون

26 نوفمبر 2022
هازارد يعاني من تراجع في المستوى (بيتر دي فيكوت/Getty)
+ الخط -

ظهر المدير الفني للمنتخب البلجيكي، روبيرتو مارتينيز، حذراً في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل مواجهة المغرب، في الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم 2022، وقاسمه نجمه، إدين هازارد الشعور نفسه، بالنظر لكم النجوم في كتيبة "أسود الأطلس".

وقال مارتينيز عن مباراة المغرب في تصريحاته التي نقلها موقع "لوسوار" البلجيكي، السبت: "لدى المنتخب المغربي الكثير من القوة.. هذا واضح، هم يعلمون ما يجب أن يفعلوا، كما لديهم الموهبة والفطنة، ويضاف إلى هذا لاعبون مميزون فنياً وقادرون على زيادة عددهم هجوميا بفضل أظهرتهم".

وواصل "أرى أن المنتخب المغربي متوازن، منظم ومنضبط، مدربهم ينقل للاعبين الكثير من المعلومات ويؤمن بقوتهم، ستكون مواجهة بين منتخبين يعتمدان على قوتهما الهجومية".

وأكد نجم ريال مدريد للمصدر ذاته أن مفتاح الفوز هو احترام المنتخب المغربي، وأضاف: "المنتخب المغربي جيد، لديهم لاعبون مميزون، ومنهم من يستطيع إحداث الفارق، علينا أن نكون جاهزين".

ورد هازارد بانزعاج عن سؤال يخص تراجعه البدني وعجزه عن التألق في المباريات خلال الفترة الأخيرة، فأضاف "كل ما يقال عني كذب، لم يزد وزني، ودائماً ما أحرص على أن أكون في أفضل جاهزية بدنية ممكنة".

ويلاقي المنتخب المغربي نظيره البلجيكي، الأحد، وعينه على تحقيق الفوز لتأكيد التعادل المميز في أول لقاء ضد كرواتيا، حيث سيقربهم الفوز من تحقيق تأهل تاريخي آخر للدور الثاني في نهائيات كأس العالم.

المساهمون