مدرب منتخب قطر يكشف لـ"العربي الجديد" مصيره بعد نهاية كأس آسيا

مدرب منتخب قطر يكشف لـ"العربي الجديد" مصيره بعد نهاية كأس آسيا

14 يناير 2024
حقق مدرب منتخب قطر فوزاً مهماً في أول جولة (Getty)
+ الخط -

تحدث مدرب منتخب قطر ماركيز لوبيز في تصريحات خاصة مع "العربي الجديد" بعد نهاية مباراة منتخبه في مواجهة منتخب لبنان، التي انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة في افتتاح بطولة كأس آسيا 2023، وكشف عن مستقبله مع "العنابي" بعد نهاية البطولة الآسيوية.

وتحدث مدرب قطر ماركيز لوبيز في تصريحات لمراسل "العربي الجديد" في المنطقة المختلطة المخصصة للصحافيين في استاد لوسيل، وبعيداً عن المباراة الأولى في كأس آسيا وتفاصيلها، كشف المدرب عن مستقبله مع منتخب "العنابي".

ورد المدرب الإسباني ماركيز لوبيز على سؤال يتعلق بمستقبله مع منتخب قطر لكرة القدم، وإن كان سيستمر بعد نهاية بطولة كأس آسيا 2023 مهما كانت النتيجة النهائية، وقال: "بعد منتخب قطر؟ بعد قطر سأعود إلى الوكرة بكل تأكيد، لدي عقد مع الوكرة، سأعود إلى هناك".

يُذكر أن المنتخب القطري حصد أول 3 نقاط في بطولة كأس آسيا 2023، وسيخوض مباراته الثانية في مواجهة منتخب طاجكستان يوم الـ17 من الشهر الحالي، سعياً لتحقيق الفوز الثاني توالياً. ويسعى منتخب قطر لتحقيق اللقب الثاني في تاريخه، وذلك بعدما كان تُوج في وقتٍ سابق في عام 2019، حين تفوق في النهائي على نظيره الياباني، وهذه المرة سيكون الفوز بطعم مختلف، خاصة أن البطولة تقام بين جماهيره وعلى أرضه.

بطولات

المساهمون