من نجم أساسي إلى بديل: هل انتهت رحلة بونجاح مع السد؟

من نجم أساسي إلى بديل: هل انتهت رحلة بونجاح مع السد؟

24 ابريل 2022
غاب بونجاح عن مواجهات السد المهمة في أبطال آسيا (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

لم يتوقع النجم الجزائري، بغداد بونجاح، في يوم من الأيام، أن يصبح بديلاً مع نادي السد القطري، بعدما أصبح حبيس دكة المدرب الإسباني، خافيير غراسيا، الذي قرر استبعاده من 3 مواجهات مهمة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بالموسم الحالي.

ولعب نادي السد في 5 مواجهات في دور المجموعات بأبطال آسيا في الموسم الحالي، لكن "الزعيم" لم يستطع تحقيق سوى انتصار وحيد، كان على حساب الوحدات الأردني بخمسة أهداف مقابل هدفين، فيما تلقى 3 هزائم، وتعادل في مناسبة وحيدة.

ورغم أن بغداد بونجاح سجل 12 هدفاً في دوري نجوم قطر، وساهم مباشرةً بتتويج الفريق بلقب المسابقة المحلية، إلا أن مستواه تراجع كثيراً بعد رحيل المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز.

وفشل بونجاح في تسجيل أي هدف في دوري أبطال آسيا بالموسم الحالي، بعدما جلس على دكة البدلاء في 3 مواجهات متتالية، ما يثير الكثير من علامات الاستغراب حول مستقبل النجم الجزائري، الذي يُعد أحد أهم نجوم "الزعيم" خلال السنوات الماضية.

ويُظهر جلوس بغداد بونجاح على دكة البدلاء وجود مشكلة في الكواليس، مع المدرب الإسباني خافيير غارسيا، ما يطرح الأسئلة عن مستقبل المهاجم الجزائري مع نادي السد، خاصة مع وجود أخبار تتحدث عن وجود عروض جدية، حتى يرحل في "الميركاتو".

وتسعى إدارة النصر السعودي إلى الظفر بخدمات النجم الجزائري، بغداد بونجاح، بعد رحيل هدّافها المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد، ما يجعل مهاجم السد أمام خيار الرحيل، إذا استمر المدرب الإسباني على رأس الجهاز الفني.

المساهمون