ميدو يواصل حربه ضد صلاح ويعلنها: لست ميسي أو رونالدو

ميدو يواصل حربه ضد صلاح ويعلنها: لست ميسي أو رونالدو

07 فبراير 2024
واصل ميدو هجومه وانتقاده الحاد لمحمد صلاح (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

واصل نجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو حربه ضد محمد صلاح، بعدما شن انتقادات لاذعة ضد مهاجم ليفربول، مؤكداً أنه ليس الأرجنتيني ليونيل ميسي أو البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر أحمد حسام ميدو تسجيلاً مصوراً على حسابه في موقع "إنستغرام"، الأربعاء، يقول فيه: "لقد تطور صلاح من حيث القوة العقلية، لكنه لا يملك الصفات القيادية نهائياً، والدليل ما يحدث معه في ليفربول". وتابع: "يا صلاح أنت لست ميسي أو رونالدو. ليو يمتلك الصفات حتى يكون قائداً لمنتخب الأرجنتين، فيما شاهدنا ما يفعله كريستيانو مع منتخب البرتغال، عندما كان يصرخ في وجه زملائه أثناء تنفيذ ضربات الترجيح، ويقوم باختيار من ينفذ، بالإضافة إلى عدم سماحه لأحد بالتهرب من التسديد".

وأوضح: "هل سأل صلاح نفسه لماذا لا يقوم نادي ليفربول بمنحه شارة القيادة؟ ببساطة لأنه لا يوجد أحد يراه يمتلك مواصفات القائد"، ليواصل بعدها ميدو انتقاده الحاد لحازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، بسبب صيغة عقد المدرب المقال روي فيتوريا.

وتأتي تصريحات أحمد حسام ميدو بعدما واصل حربه ضد محمد صلاح، بسبب الأزمة التي أشعلها في منتخب مصر، بعدما تعرض للإصابة ضد منتخب غانا في كأس أمم أفريقيا، وقرر العودة إلى نادي ليفربول، حتى يستكمل علاجه.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا من منصبه، والاستعانة بخدمات أحد أبرز نجوم الكرة السابقين، وهو حسام حسن، ليكون المدير الفني لمنتخب "الفراعنة"، عقب الإخفاق الكبير في كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في ساحل العاج، والخروج على يد منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح (8-7) في دور الـ 16.

المساهمون