ميسي بقميص مارادونا.. صورة تشعل مواقع التواصل

ميسي بقميص مارادونا.. صورة تشعل مواقع التواصل

31 يوليو 2023
ميسي ومارادونا من أساطير كرة القدم (برونسكيل/Getty)
+ الخط -

ظهر النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الاثنين، وهو يرتدي قميص منتخب بلاده، خلال مشاركة منتخب "التانغو" في نهائيات كأس العالم التي أقيمت عام 1994 في الولايات المتحدة الأميركية.

واختار ميسي، أن يرتدي القميص رقم 10، الذي كان يحمله أسطورة كرة القدم في العالم، دييغو أرماندو مارادونا، الذي خاض آخر مسابقة دولية مع بلاده في مونديال أميركا، قبل أن يبتعد عن الملاعب بعد معاقبته من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، إثر مرور جولتين من النهائيات بسبب تناول مواد محظورة.

وجرى تداول الصورة بشكل كبير للغاية، بين متابعي "البولغا" في العالم، خاصة أن ميسي فاجأ الجميع بخروجه الجديد عبر منصات التواصل، كما أثير الجدل بخصوص سرّ هذه الصورة التي اختارها نجم إنتر ميامي الجديد، خاصة أن ميسي قليل النشاط على منصات التواصل.

وحسب مجلة "أونز مونديال" الفرنسية، فإن ميسي اختار إحياء ذكرى مارادونا وآخر أهدافه مع منتخب بلاده في مرمى اليونان في مونديال أميركا، حيث سجل النجم السابق هدفاً مميزاً، وبما أن ميسي انتقل حديثاً إلى الدوري الأميركي، فقد اختار إحياء ذكرى أسطورة كرة القدم على طريقته، وذلك بعد قرابة 30 عاماً عن الهدف التاريخي والأخير لمارادونا.

المساهمون