ميسي يتجاهل بطل العالم.. فيديو يُشعل مواقع التواصل

ميسي يتجاهل بطل العالم.. فيديو يُشعل مواقع التواصل

04 يونيو 2022
ميسي استعاد بريقه (شون بوتريل/Getty)
+ الخط -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، مقطع فيديو، يُظهر الأسطورة ليونيل ميسي، بصدد تجاهل أوسكار روجيرو، نجم منتخب الأرجنتين السابق، وأحد المشاركين في ملحمة كأس العالم 1986، التي فاز بها منتخب "التانغو"، وكان حاضراً في نسخة 1990 التي وصل خلالها منتخب الأرجنتين إلى النهائي.

وظهر ميسي، وهو يحيي اللاعب السابق ببرود شديد، وكأنه لا يريد التواصل معه، حيث كان روجيرو، بصدد مناداة ميسي، الذي حاول تجاهله في مرحلة أولى، قبل أن يصافحه، في مرحلة ثانية ثم انصرف لمشاركة رفاقه التدريبات على ملعب ويمبلي.

وتم تداول المقطع بشكل كبير خاصة في الأرجنتين، وفق ما أكدته صحيفة "أوليه" الأرجنتينية السبت، التي قدمت روايتها بخصوص تصرف "البولغا" تجاه البطل السابق وأحد أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة الأرجنتينية، ذلك أن حركة ميسي لم تكن متوقعة من قائد المنتخب تجاه أحد اللاعبين المميزين.

ويبدو أن ميسي، حسب رواية الصحيفة، مازال يذكر تصريحات رويجيرو قبل مشاركة منتخب الأرجنتين في كوبا أميركا الصيف الماضي، وكيف انتقد المنتخب بشكل متواصل ولم يلعب دوراً إيجابياً قبل بداية البطولة، ولكن رفاق "البولغا" كذبوا كل التوقعات ونجحوا في حصد اللقب.

وأشعل حارس منتخب باراغواي، لويس شيلافارت، الجدل بخصوص هذا الفيديو، حيث تداول المقطع بدوره، موجهاً انتقادات غير معلنة إلى روجيرو، وكأنه وجد الفرصة مناسبة من أجل "تصفية حسابات قديمة".

وقال شيلافات: "تهانينا ليو، أتمنى أن تواصل التألق على الميدان وخارجه، البعض يريد الركوب على الأحداث عند الانتصارات فقط"، ووفق مصادر الصحيفة فإن علاقة الحارس الشهير وروجيرو، كانت شديدة التوتر ولهذا وجد الفرصة مناسبة من أجل التشفي.

المساهمون