مُنقذ الباريسي.. الإعلام الفرنسي يتغنى بتوهج حكيمي

مُنقذ الباريسي.. الإعلام الفرنسي يتغنى بتوهج حكيمي

23 سبتمبر 2021
أشرف حكيمي تألق منذ وصوله إلى باريس سان جيرمان (Getty)
+ الخط -

أكد النجم المغربي أشرف حكيمي أنه أحد أفضل صفقات نادي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وذلك بعد أن قاده، يوم الأربعاء، لفوز مثير أمام ميتز (2/1) ضمن الأسبوع الـ(7) من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتغنّى الإعلام الفرنسي بالمستويات التي أظهرها حكيمي في مباراة ميتز ولعبه دور المنقذ للمدرب ماوريسيو بوكيتينو الذي يعيش ضغطاً كبيراً في الأسابيع الأخيرة، خاصة منذ تعاقده مع الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، أعقبها تعادل مخيب أمام كلوب بروج البلجيكي (1/1) ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووضعت مجلة "ليكيب" الفرنسية عنواناً باللغة الإنكليزية تُثني فيه على أشرف حكيمي، جاء فيه: "صُنع عند حكيمي"، كما نال من طرف ذات الصحيفة أعلى علامة في اللقاء والتي قدرت بـ"8"، مُهللة بمستواه الهجومي الذي سمح له بتسجيل هدفين في المباراة.

كما خصّت إذاعة "آر. آم. سي" الفرنسية لاعب إنتر ميلانو السابق بثناء خاص نظير أدائه الكبير أمام ميتز، حيث عنونت مقالا بـ" فوز صعب آخر للباريسي بفضل حكيمي" أما موقع "فوت ميركاتو" المحلي، فكتب هو الآخر "حكيمي يُنقذ باريس سان جيرمان".

بدوره أشاد موقع "أونز مونديال" بمردود أشرف حكيمي حيث يرى أنه اللاعب الذي أنقذ نادي العاصمة رغم تواجد نجوم آخرين على أرض الملعب، على غرار كيليان مبابي ونيمار داسيلفا، وجاء ذلك بعنوان "حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان من خيبة آمل كبيرة"، في حين وضع موقع "يورو سبور" عنواناً جاء فيه "فوز صعب بفضل أشرف حكيمي".

المساهمون