نادال والريال قصة عشق.. الرقم 14 شاهد عليها

نادال والريال قصة عشق.. الرقم 14 شاهد عليها

05 يونيو 2022
علاقة قوية تجمع نادال بفريق ريال مدريد (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

 

يرتبط نجم التنس العالمي، رافاييل نادال بعلاقة قوية مع فريق ريال مدريد، حيث لم يخف "الماتادور" عشقه الكبير للنادي الملكي، وكثيرا ما كان حاضراً في مبارياته وخاصة المواعيد الهامة، وهذه العلاقة القوية يؤكدها الرقم 14 الذي ميز كل واحد منهما.

وكان نادال حاضراً في نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول منذ أيام قليلة وشهد تتويج الريال بلقبه الرقم 14 في مسيرته، على "استاد دو فرانس"، ليدعم رقمه القياسي في عدد التتويجات في المسابقة الأوروبية الأهم، رغم أنه كان مرتبطاً بمواجهة قوية في رولان غاروس بعد النهائي بساعات.

وبعد أيام من التتويج، شهدت العاصمة الفرنسية باريس، تتويجاً جديداً، ذلك أن نادال أضاف إلى رصيده التتويج الرقم 14 في مسيرته في رولان غاروس مقدما رقمه القياسي في التتويج في هذه البطولة، وكذلك أضاف رفع رصيده في بطولات "غراند سلام" إلى 22 لقباً وهو رقم قياسي.

ومن الواضح الارتباط الكبير بين النجم الإسباني والنادي الملكي، وهو ارتباط تأكد من خلال المصادفة التي كان الرقم 14 شاهداً عليها، فالريال حصد لقباً مهماً في مسيرته بعد تخطي أندية قوية، ونادال حقق إنجازاً لن يكون من السهل معادلته.

وعلاقة "العشق" بين الريال والماتادور، تأكدت أيضا بعد أن كان الريال من أول الأندية التي هنأت نادال بتتويجه في باريس، وكأن التاريخ يعيد نفسه بين أفضل الأندية في العالم ونجم التنس التاريخي، وباريس شهدت أفضل إنجازات لكل واحد منهما.

المساهمون