نجما ليستر سيتي يلهبان مواقع التواصل... احتفال بعلم فلسطين

نجما ليستر سيتي يلهبان مواقع التواصل في ليلة للتاريخ... احتفال بعلم فلسطين

15 مايو 2021
النجم المسلم حرص على دعم فلسطين بعد التتويج بالكأس التاريخية (تويتر)
+ الخط -

سارع النجم الإنكليزي حمزة تشودري، وزميله الفرنسي ويسلي فوفانا لاعبا ليستر سيتي إلى الاحتفال، بالفوز بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بطريقة مميزة للغاية، بعد انتصارهم على تشلسي بهدفٍ نظيف ضد تشلسي، السبت، على ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن.

وبعد إطلاق الحكم صافرة النهاية، سارع النجم الإنكليزي حمزة تشودري، إلى الاحتفال بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي، مع زميله الفرنسي الفرنسي ويسلي، من خلال رفع العلم الفلسطيني، في إشارة واضحة إلى تضامنهما الصريح مع الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض للقصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

واحتفل الإنكليزي حمزة تشودري والفرنسي ويسلي فوفانا، برفع العلم الفلسطيني أمام جماهير ليستر سيتي، بعدما ساهما بفوز فريقهما بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخ الفريق، الذي تغلب على منافسه تشلسي.

بدورهم، سارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المناصرون للقضية الفلسطينية، إلى التعبير عن فخرهم بما فعله النجم الإنكليزي حمزة تشودري، وزميله الفرنسي ويسلي فوفانا، اللذان رفعا العلم الفلسطيني، وألهبا مواقع التواصل حينما أصرا على الاحتفال به، بعد فوزهما بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

 

المساهمون