نجم ليفربول السابق يحذر صلاح من مصير كوتينيو

نجم ليفربول السابق يحذر صلاح من مصير كوتينيو

20 مايو 2022
صلاح ساعد ليفربول على حصد الألقاب (نعومي باكر/Getty)
+ الخط -

يواصل نادي ليفربول الإنكليزي، الاستعداد للمباراتين الأخيرتين له في الموسم من أجل التتويج باللقبين الأهم وهما البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا، وفي ذات الوقت لا يزال الحديث عن مستقبل نجمه الدولي المصري محمد صلاح يثير الجدل، على اعتبار أن عقده ينتهي في 30 يونيو/حزيران من سنة 2023، ولم يقم بتجديده إلى حتى الآن.

وتفاعل النجم السابق لليفربول، جيمي كاراغار مع الموضوع عبر شبكة ''سكاي سبورتس'' البريطانية فقال: ''أنا مستميت في إقناع محمد صلاح بالتوقيع من جديد مع "الريدز"، وأعتقد أنه يجب أن يمدد، أظن أن العشب لن يكون أكثر اخضراراً في أي مكان آخر''.

وحذّر كاراغار صلاح، طالباً منه الاتعاظ من تجارب عديد اللاعبين السابقين في الفريق الذين عاشوا معه أبرز فتراتهم، لكنهم فشلوا في محطاتهم التالية فقال: ''فيليب كوتينيو غادر ليفربول لكنه فشل مع برشلونة، فينالدوم غادر الفريق ففشل مع باريس سان جيرمان، إمري كان غادر "الريدز" وفشل مع يوفنتوس وبالتالي صلاح عليه المواصلة مع ليفربول حتى لا يكون عرضة لنفس المصير''.

وخاض الفرعون المصري خلال الموسم الحالي مع ليفربول، 49 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 30 هدفاً وقدم 16 تمريرة حاسمة، ما جعله مطلوباً من عديد الفرق أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني.

المساهمون