هاري كين تائه في البريميرليغ.. هل بقي عقله بالميركاتو والسيتي؟

هاري كين تائه في البريميرليغ.. هل بقي عقله بالميركاتو والسيتي؟

27 سبتمبر 2021
هاري كين لم يسجل أي هدف في البريميرليغ هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

يعاني النجم الإنكليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبر، بشكلٍ كبير هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ يتابع صيامه عن التهديف بشكل غريب.

ولم ينجح هاري كين في تقديم الإضافة خلال مباراة فريقه توتنهام أمام نظيره أرسنال في البريميرليغ يوم الأحد، ليستمر غيابه عن هزّ الشباك طوال 5 مباريات متتالية في المسابقة.

ويعتبر كين اللاعب الأهم في السبيرز إلى جانب الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، لكنه لم يستعد تألقه وتوازنه الذي عرف عنه في المواسم الماضية، وهنا يطرح السؤال نفسه، هل أثّر قرار بقائه في توتنهام على مستواه؟

وكان هاري كين، الذي سجل 4 أهداف في يورو 2020 مع إنكلترا، قريباً من الانتقال إلى مانشستر سيتي، لكن الصفقة فشلت في نهاية الأمر ليستمرّ مع توتنهام، ومن وقتها، لم يظهر بشكلٍ لائق واكتفى بالتسجيل فقط مرتين في دوري المؤتمر الأوروبي ضد فريق فيريرا المتواضع، وآخر في كأس الرابطة ضد وولفرهامبتون.

هاري كين المنتخب مختلف عن ذلك الذي يلعب في توتنهام، فخلال تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال قطر 2022، سجل 3 أهداف في 3 مباريات متتالية، لكنه يظهر كالشبح حين يلعب مع فريقه في الدوري، فهل بقي تركيزه وعقله في الميركاتو الصيفي، وهو الذي كان المهاجم الأول في البريميرليغ عدّة سنوات؟

المساهمون