هاري كين يعاقب "السيتي" في ليلة أخطاء غوارديولا بـ"البريمييرليغ"

هاري كين يعاقب "السيتي" في ليلة أخطاء غوارديولا بـ"البريمييرليغ"

19 فبراير 2022
لحظة احتفال هاري كين بهدف الفوز على مانشستر سيتي (ستو فورستر/Getty)
+ الخط -

عاقب النجم هاري كين مُضيفه مانشستر سيتي، بعدما قاد ناديه توتنهام إلى تحقيق فوزٍ مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على استاد "الاتحاد"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(26)، من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم نادي توتنهام بنتيجة المواجهة القوية في الدقيقة الرابعة، لكن نجم مانشستر سيتي إلكاي غوندوغان استطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ(33)، لتشتعل بعدها المباراة، وتضيع كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا العديد من الفرص الخطيرة.

وفي الشوط الثاني، تمكّن النجم هاري كين من تسجيل هدف الانتصار لنادي تونتهام في الدقيقة الـ(59)، ليحاول بعدها أصحاب الأرض العودة مرة أخرى إلى المواجهة، حتى استطاع البديل رياض محرز إدراكه في الدقيقة الـ(92).

لكن هاري كين رفض الاستسلام نهائياً، وأحرز هدف الانتصار في الدقيقة الـ(95)، من الوقت البدل الضائع، ليقود ناديه توتنهام إلى خطف الانتصار الصعب، من أمام مانشستر سيتي، الذي تذوق خسارته الثالثة في الموسم الحالي بالدوري الإنكليزي الممتاز.

  • هاري كين يستغل أخطاء غوارديولا

استطاع المهاجم هاري كين استغلال الأخطاء التي وقع فيها المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، الذي استمر على نفس تشكيلته الأساسية، ولم يدخل سلاحه رياض محرز إلا في الدقائق الأخيرة، حتى يحرر خط الهجوم.

وبالإضافة إلى أخطاء غوارديولا، لعبت تقنية الفيديو المساعد "فار" دوراً محورياً في المواجهة، بعدما تدخلت في مناسبتين، ما حرمت النجم هاري كين من تسجيل هدفين في شباك مانشستر سيتين الذي عانى كثيراً من تحركات المهاجم الإنكليزي.

وبأهداف النجم المتألق هاري كين الثمينة، رفع نادي توتنهام رصيده إلى 39 نقطة، بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فيما بقي مانشستر سيتي في الصدارة، برصيد 63 نقطة.

 

المساهمون