هالاند يستعد لتصفية حسابه مع ريال مدريد في معركة أبطال أوروبا

هالاند يستعد لتصفية حسابه مع ريال مدريد في معركة أبطال أوروبا

05 ابريل 2024
هالاند ظهر بوجه سيئ الأحد على ملعب الاتحاد في مواجهة أرسنال (روبي جاي/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إرلينغ هالاند يمر بفترة صعبة مع مانشستر سيتي، مقدمًا أداءً غير مقنع في مباراة حاسمة ضد أرسنال، ويتطلع للثأر من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد فشله في التسجيل ضدهم العام الماضي.
- رغم الأداء السلبي الأخير، هالاند يظل من بين أفضل المهاجمين عالميًا بتسجيله 29 هدفًا هذا الموسم، مع تراجع ملحوظ في غزارته التهديفية بسبب إصابة أبعدته عن الملاعب لشهرين.
- مواجهة قادمة مع ريال مدريد تقدم فرصة لهالاند لتجاوز تحدياته الحالية، خاصة مع غياب الحارس الأول لريال مدريد بسبب الإصابة، مما قد يسهل عليه التسجيل.

يمر المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند خلال الفترة الحالية بأسوأ فترات مسيرته منذ انضمامه إلى فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، بعد أن قدم مردوداً باهتاً في مواجهة القمة الأخيرة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، أمام فريق أرسنال.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أمس الخميس، أن مواجهة هالاند مع فريق ريال مدريد الإسباني، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، يوم 9 إبريل / نيسان القادم، ستكون بطابع ثأري، بعد أن عجز اللاعب عن التسجيل في شباك الفريق الملكي، في مباراتي الذهاب والعودة في الدور نصف النهائي لنسخة العام الماضي، رغم تعادل فريقه في اللقاء الأول 1 – 1، وفوزه في المباراة الثانية 4 – 0.

ومثل المدافع الألماني أنطونيو روديغر سداً منيعاً أمام اللاعب السابق لبوروسيا دورتموند في المواجهة الأولى التي دارت في ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، في حين تألق الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا في مواجهة العودة في ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر، ومنعه من زيارة الشباك، لكن هالاند سيستفيد في المباراتين القادمتين من غياب حارس المرمى الأول للفريق "الملكي" بسبب الإصابة.

وعلى الرغم من الأرقام السلبية للمهاجم النرويجي في الفترة الأخيرة، لا يزال يعتبر من أفضل المهاجمين في العالم، بفضل أرقامه في الموسم الحالي، حيث إنه سجل هذا الموسم بجميع المسابقات 29 هدفًا في 35 مباراة، في حين أحرز في الموسم الماضي 52 هدفًا في 53 مباراة، لكن غزارته التهديفية انخفضت منذ تعرضه لكسر في قدمه ما أبعده عن المباريات، لمدة شهرين تقريباً بين نهاية عام 2023 وبداية عام 2024.

المساهمون