هل خدع ميسي برشلونة؟ فابريغاس يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة

هل خدع ميسي برشلونة؟ فابريغاس يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة

17 أكتوبر 2021
فابريغاس قضى العطلة مع ميسي وسواريز (Getty)
+ الخط -

مازالت صدمة رحيل ليونيل ميسي تثير جماهير برشلونة الإسباني التي لم تتعايش بعد مع مرحلة ما بعد رحيل الأسطورة عن أسوار النادي إثر سنوات من العطاء والإثارة والمتعة.

وبعد التصريحات الأخيرة، الصادرة عن رئيس برشلونة خوان لابورتا، عندما لمّح إلى أنّه كان ينتظر من لاعبه تضحية مالية حتى يواصل المسيرة مع الفريق لمواسم إضافية، فإن الحيرة تسربت من جديد لدى الجماهير التي باتت تشك في أن ميسي لم يكن راغبا في البقاء.

وستساعد تصريحات النجم الإسباني سيسك فابريغاس على إيضاح الصورة أكثر، بما أنه من المقربين من ميسي وكان إلى جانبه قبل عودته إلى برشلونة وقد كشف عما حصل في الأيام الأخيرة قبل إعلانه الرحيل عن النادي.

وقال لاعب موناكو في حوار مع شبكة "برايم فيديو" بالفرنسية: "لقد كان رحيل ميسي عن برشلونة مفاجئاً بالنسبة إلي لأنني أعلم مدى حبه وارتباطه بالنادي وكذلك المدينة ولهذا فإن خبر رحيله كان صادماً ولم يكن أحد منا يتوقع أن يحدث هذا الأمر".

وتابع فابريغاس الحديث عن رحيل صديقه: "كنت معه نقضي العطلة معاً وذلك قبل يومين فقط من سفره إلى برشلونة وقد أعلمني بأنه سيسافر من أجل إمضاء العقد لقد كان واثقاً بأنّه سيبقى مع الفريق وسيتم تجاوز المشاكل، ولهذا فإن الأمر كان صعباً قبوله".

ويتضح من تصريح فابريغاس، أن ميسي لم يخطط للرحيل عن برشلونة ولكنّه وجد نفسه مضطراً لهذا القرار بعد أن استحال التوصل إلى اتفاق بشأن العقد الجديد وبالتالي فتح الباب لخوض تجربة جديدة.

المساهمون