هل يتخلى ريال مدريد عن فينيسيوس جونيور؟

هل يتخلى ريال مدريد عن فينيسيوس جونيور؟

13 مارس 2024
تشعر جماهير ريال مدريد بالغضب من تصرفات فينيسيوس (ماتيو فيلابا/Getty)
+ الخط -

بدأت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها عن رغبة إدارة نادي ريال مدريد في التخلي عن خدمات نجمها البرازيلي فينيسيوس جونيور، بسبب تصرفاته السيئة في المواجهات الأخيرة؛ سواء في الليغا أو دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الثلاثاء، فإن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور أثار استياء جماهير وإدارة نادي ريال مدريد، بسبب تصرفاته السيئة، حيث أصبح يضرب منافسيه ويواصل احتجاجه على قرارات الحكام، بالإضافة إلى استفزاز مشجعي الخصوم.

وأوضحت أن فينيسيوس جونيور قام بضرب قائد نادي لايبزيغ الألماني، في مواجهة إياب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الاعتداء على لاعب سيلتا فيغو في المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني، الأمر الذي دفع عددا من نجوم ريال مدريد السابقين، مثل بريدراغ مياتوفيتش إلى دعوة الإدارة إلى إيجاد حدٍ لهذه التصرفات، بل وجّهوا دعوة مفتوحة إلى رحيله عن صفوف الفريق "الملكي".

ولم يختلف رأي مانولو روميرو، الذي عمل كشافاً لنادي ريال مدريد لمدة 20 عاماً، عن نجوم الفريق "الملكي" السابقين، بعدما تحدث لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بقوله: "لا يوجد لديّ مانع نهائياً، بخروج فينيسيوس جونيور من الفريق نهائيا، وأقترح عليهم التعاقد مع الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا من نابولي".

وتابع: "كفاراتسخيليا سيكون البديل المناسب، في حال رحل فينيسيوس جونيور عن ريال مدريد، والجورجي قادر على التكيف مع طريقة لعب الفريق، وأعتقد بأنه سيشكل قوة ضاربة مع رودريغو ومبابي في حال قدومه في الصيف القادم".

وأوضح: "فينيسيوس جونيور لا يلعب بشكل جيد في الفترة الحالية، ولا أتحدث هنا عن الأهداف التي يسجلها في شباك منافسيه، بل المشاكل التي يخلقها لفريقه في المباريات، والجميع شاهد ما فعله أمام لايبزيغ وسيلتا فيغو".

واختتم مانولو روميرو حديثه: "إذا لم يرغب فينيسيوس جونيور في رؤية نفسه خارج أسوار ريال مدريد، فعليه أن يتوقف عن العبث الذي يفعله في المباريات المهمة، وإذا لم يفعل ذلك، فإنني أنصح الإدارة ببيع عقده في الصيف، والاستفادة من الأموال، في عملية حسم صفقة الجورجي كفاراتسخيليا من نابولي، لأنه يناسب منظمة لعب الفريق".

المساهمون