هل يغيب البرتغالي جواو فيليكس عن قمة الكلاسيكو؟

هل يغيب البرتغالي جواو فيليكس عن قمة الكلاسيكو؟

26 أكتوبر 2023
تعرض جواو فيليكس لإصابة خفيفة قبل نهاية المباراة (Getty)
+ الخط -

غادر النجم الجديد في صفوف نادي برشلونة الإسباني، جواو فيليكس، مباراة دوري أبطال أوروبا ضد الضيف شختار دونتيسك وهو يعاني من آلام الإصابة، وذلك قبل أيام قليلة عن موعد الكلاسيكو ضد الغريم ريال مدريد.

وتساءلت الجماهير عن مدة غياب النجم البرتغالي، بعد أن أصبح في وقت وجيز لاعبهم المفضل بفضل تأثيره على النتائج الإيجابية، بينما قاسمهم المدير الفني، تشافي هيرنانديز، نفس شعور القلق، خصوصاً أنه يعاني من غيابات كثيرة ربما تؤثر على أداء "البلاوغرانا" في القمة المنتظرة.

وحرص جواو فيليكس على طمأنة الجميع بعد المباراة الأوروبية عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ونشر صورة له أرفقها بعبارة: "أنا بحالة جيدة، حققنا الفوز، فلنسترجع قوانا ونحضّر للمباراة المقبلة".

واضطر البرتغالي لمغادرة أرض الملعب عند الدقيقة 76 إثر تعرضه لتدخل قوي من منافسه، وكان اسمه مرشحاً لينضم إلى قائمة المصابين التي تضم عدة نجوم مثل المهاجم، روبرت ليفاندوفسكي ولاعب خط الوسط فرينكي دي يونغ، ولحسن حظه أن الضربة لم تكن قوية جداً لتمنعه من الغياب لفترة طويلة.

واستعاد نادي برشلونة عدداً من نجومه الذين شفُيوا من الإصابة ومن بينهم المدافع أليخاندرو بالدي والمهاجم لامين يامال، بينما يأمل تشافي أن يستعيد جميع لاعبيه قبل الموعد الناري ضد ريال مدريد، المقرر السبت على ملعب "مونجويك"، وبحضور جماهيري ربما يكون الأكبر لبرشلونة هذا الموسم.

المساهمون